جولة وداعية لقائد القطاع الغربي باليونيفل في صور

جولة وداعية لقائد القطاع الغربي باليونيفل في صور
رام الله - دنيا الوطن
دشنت الوحدات الإيطالية والفنلندية – الإيرلندية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" بالتعاون مع بلدية مارون الراس في قضاء بنت جبيل خزان المياه بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي آرتورو نيتتي، قائمقام بنت جبيل خليل دبوق،  قائد الكتيبة الفنلندية – الإيرلندية  العقيد فاينيو ، رئيس البلدية  عدنان علوية ، عدد من أعضاء المجلس البلدي و ضباط ايطاليين،  فنلنديين وإيرلنديين وعدد من فاعليات المنطقة.

 وتوجه رئيس البلدية عدنان علوية بكلمة شكر فيها اليونيفيل عموماً والوحدات الإيطالية والفنلندية – الإيرلندية خصوصاً على المشروع الحيوي الذي يشكل ثمرة التعاون الوثيق والتنسيق التام بين اليونيفيل مع بلدية مارون الراس

وأثنى على دعمهم المتواصل للسكان المحليين وإنجازهم للمشاريع الخدماتية العديدة في العديد من القرى والبلدات إضافة للمبادرات التربوية والثقافية للأجيال الناشئة لاسيما طلاب المنطقة.

وقدم رئيس البلدية علوية درع تقديري للجنرال نيتتي

 ثم شارك معه وفاينيو ودبوق برفع الستارة عن اللوحة التذكارية التي تؤرخ تاريخ تدشين المشروع. الذي  يندرج في سياق سلسلة المشاريع الخدماتية والإنمائية المشتركة والممول من إيطاليا و فنلندا وايرلندا عبر الوحدات الإيطالية و الفنلندية والايرلندية بالتعاون مع البلدية لتلبية جزء كبير من حاجيات سكان المنطقة وتحسين الظروف الحياتية للسكان.



التعليقات