طلاب جامعة خليفة يثبتون جدارتهم عبر حصولهم على جائزة 20,000 درهم المخصصة لمسابقة دو لمخترقي الأنظمة
رام الله - دنيا الوطن
هنأ عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو، طلاب جامعة خليفة (محمد عبدالله الزبيدي وناصر على علوان ومطر رشيد السلمان وعلي فريد الدرويش وسلطان مبين أبو غزال) على فوزهم بمسابقة دو لمخترقي الأنظمة (هاكاثون) يوم أمس. وإلى جانب شعورهم وجامعتهم بالفخر، نال الفائزون شيكاً بقيمة 20,000 درهم إماراتي. وحلت جامعة هريوت وات في المركز الثاني ومعهدروشيستر للتكنولوجيا في المركز الثالث.
ونظّمت دو مسابقة مخترقي الأنظمة (هاكاثون) كجزء من فعاليات الدورة الثالثة من مؤتمر دو لأمن المعلومات، التي عقدت بفندق مدينة جميرا، وهدفت إلى تشجيع مخترقي الأنظمة على الإنضمام إلى برنامج أمن المعلومات. وتم تحدي الفرق العشرة المشاركة خلال فعاليات المنافسة على استعراض الأساليب المتنوعة لاستخدام التكنولوجيا في نموذج خاص بالمدينة الذكية، فضلاً عن كيفية حماية هذه التقنيات من الهجمات المحتملة. ووفرت مسابقة مخترقي الأنظمة بيئة تعليمية آمنة لمخترقي الأنظمة الشباب، حيث شجعتهم على اختبار امكاناتهم ضمن الأطر الأخلاقية معززة بالتالي من مهاراتهم التنافسية.
هنأ عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو، طلاب جامعة خليفة (محمد عبدالله الزبيدي وناصر على علوان ومطر رشيد السلمان وعلي فريد الدرويش وسلطان مبين أبو غزال) على فوزهم بمسابقة دو لمخترقي الأنظمة (هاكاثون) يوم أمس. وإلى جانب شعورهم وجامعتهم بالفخر، نال الفائزون شيكاً بقيمة 20,000 درهم إماراتي. وحلت جامعة هريوت وات في المركز الثاني ومعهدروشيستر للتكنولوجيا في المركز الثالث.
ونظّمت دو مسابقة مخترقي الأنظمة (هاكاثون) كجزء من فعاليات الدورة الثالثة من مؤتمر دو لأمن المعلومات، التي عقدت بفندق مدينة جميرا، وهدفت إلى تشجيع مخترقي الأنظمة على الإنضمام إلى برنامج أمن المعلومات. وتم تحدي الفرق العشرة المشاركة خلال فعاليات المنافسة على استعراض الأساليب المتنوعة لاستخدام التكنولوجيا في نموذج خاص بالمدينة الذكية، فضلاً عن كيفية حماية هذه التقنيات من الهجمات المحتملة. ووفرت مسابقة مخترقي الأنظمة بيئة تعليمية آمنة لمخترقي الأنظمة الشباب، حيث شجعتهم على اختبار امكاناتهم ضمن الأطر الأخلاقية معززة بالتالي من مهاراتهم التنافسية.
