بنات إبراهيم الخواجا تتفوق على بنات شوفة يدويا بـ 14/6 بقيادة المدربة رغد أبوشنب
رام الله - دنيا الوطن
إستضاف فريق بنات مدرسة بنات ابراهيم الخواجا لكرة اليد وعلى ملاعب المدرسة مباراة ودية استعدادية مع فريق بنات شوفة ث للبنات في لقاء يدوي استعدادية للبطولة تمكنت فيها المدرسة المضيفة الخواجا ان تتعملق على الضيف ب 14/6








إستضاف فريق بنات مدرسة بنات ابراهيم الخواجا لكرة اليد وعلى ملاعب المدرسة مباراة ودية استعدادية مع فريق بنات شوفة ث للبنات في لقاء يدوي استعدادية للبطولة تمكنت فيها المدرسة المضيفة الخواجا ان تتعملق على الضيف ب 14/6
وكانت المباراة ساخنة بكل انفاسها وظهور لاعبات مميزات في اللقاء واشرف على اللقاء المعلمة المدربة رغد ابو شنب وبرعاية مديرة المدرسة ختام بركات , واشارت رغد ابو شنب بأن اللقاء يأتي ضمن المشاطات الداخلية للمدرسة ولاعباتها مع الفرق المنافسة ضمن اجندة اللقاءات والتحضيرات للإستحقاقات القادمة .









التعليقات