تربية قلقيلية تكّرم يوسف عودة مدير تربيتها السابق

تربية قلقيلية تكّرم يوسف عودة مدير تربيتها السابق
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت اللجنة الاجتماعية في مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية  يوسف عودة مدير التربية والتعليم السابق في محافظة قلقيلية، والمستشار الحالي لوزير التربية والتعليم، وذلك وفاءً وإكراماً لما قدمه من الجهود على مدار سنوات طويلة من عمله مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، كما تم تكريم المشرفة التربوية رابعة عودة ببلوغها سن التقاعد والمشرف التربوي علي قشمر بانتقاله من المديرية والموظف حسن الحاج حسن لانتقاله من المديرية، وشارك في الحفل نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، وخضر عودة النائب الفني، ونضال هلال النائب الاداري السابق المتقاعد واسرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية.

نائلة فحماوي رحبت بالحضور، مشيدةَ بالإرث التربوي الكبير لمدير التربية والتعليم السابق يوسف عودة، على مدار سنوات عمله كمدير تربية وتعليم في محافظة قلقيلية، وتدرجه في الوظائف التربوية المختلفة، متمنية له مزيد من النجاح والتمايز في عمله كمستشار لوزير التربية والتعليم العالي.

كما أثنت فحماوي على الجهد التربوي الكبيرة والمسيرة الابداعية للموظفين المكرّمين، متمنية لهم جميعا مزيد من التقدم والنجاح والتوفيق بحياتهم العملية والأسرية، واكدت فحماوي على العلاقة الاجتماعية المميزة التي تربط كافة موظفي مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وعملهم كفريق واحد.

من جانبه شكر يوسف عودة اسرة التربية والتعليم في قلقيلية على حفاوة الاستقبال والتكريم، معبرا عن سعادته بهذا التكريم وهذا الحفل الذي يعبر عن اواصر المحبة والزمالة الراقية، شاكرا لهم حضورهم ومشاركتهم في الحفل، معربا عن تواصل عمله في خدمة العملية التربوية من موقعه الجديد انتمائه .

كما تحدث الموظفين المكرمين بكلمات شكروا فيها اسرة التربية والتعليم على حفاوة التكريم، والذي تم في نهايته تقديم الهدايا التذكارية على الموظفين المكرمين.