شبكة الوسط التربوي تعقد دورة في الإدارة المدرسية مهارات وآليات
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت شبكة الوسط التربوي بالتعاون مع مكتبة بلدية البيرة العامة دورة تدريبية بعنوان " الإدارة المدرسية مهارات وآليات" بواقع (12) ساعة تدريبية بإشراف المدرب المعتمد الأستاذ عدنان الفسفوس .
وتأتي هذه الدورة في إطار بناء وتنمية قدرات العاملين في الحقل التربوي وستتضمن عدة محاور منها: مفاهيم في الإدارة المدرسية، المهارات الذاتية والفنية والادراكية لمدير المدرسة، بالإضافة الى مهارة التخطيط ومهارة إدارة الوقت ومواقف وقضايا تربوية من الميدان.
وقد حضر الدورة (18) مشارك/ة من مختلف المناطق ومن محافظات مختلفة.
افتتحت شبكة الوسط التربوي بالتعاون مع مكتبة بلدية البيرة العامة دورة تدريبية بعنوان " الإدارة المدرسية مهارات وآليات" بواقع (12) ساعة تدريبية بإشراف المدرب المعتمد الأستاذ عدنان الفسفوس .
وتأتي هذه الدورة في إطار بناء وتنمية قدرات العاملين في الحقل التربوي وستتضمن عدة محاور منها: مفاهيم في الإدارة المدرسية، المهارات الذاتية والفنية والادراكية لمدير المدرسة، بالإضافة الى مهارة التخطيط ومهارة إدارة الوقت ومواقف وقضايا تربوية من الميدان.
وقد حضر الدورة (18) مشارك/ة من مختلف المناطق ومن محافظات مختلفة.
