دائرة المرأة في الشبيبة العمالية تعود جريحة حرب غزة " نداء ابو دقة "

رام الله - دنيا الوطن -آية الشلة 
زار وفد من دائرة المرأة في الشبيبة العمالية في نابلس جريحة حرب غزة نداء ابو دقة والتي ترقد الان في مستشفى مسلم التخصصي بمدينة رام الله .

 الجريحة بالوفد الزائر وشكرتهم على زيارتهم للتضامن معها وايصال قضيتها الى الرأي العام ودعمها معنويا . ولا زالت تنتظر الوعود التي وعدت بها من قبل بعض الجهات للسفر والعلاج بالخارج مؤكدا مستشفى مسلم انه لايوجد لها علاج
داخل الضفة وان علاجها سيكون بالخارج .

وثمن ناصر يونس نائب الامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين قيام دائرة المرأة بهذه الزيارة وقال يونس "انه لن نسمح لاحد ان يقول ان الضفة وغزة جسمين منفصلين بل اننا جسد واحد بروح واحدة وهذا يعزز العلاقة الاجتماعية القوية
الصادقة بين الاهل في الضفة والقطاع " وتمنى ان يقوم الوفد بزيارة الجريحة بعد العودة الى وطنها بصحة وعافية . 

وقالت حنين بازيان منسقة دائرة المرأة ان هدف هذه الزيارة لدعم وتعزيز الجريحة نداء ابو دقة بالصمود والمطالبة بحقها بالعلاج , والتعبير عن شكر السيد الرئيس محمود عباس الذي وعد الجريحة بأن يتكفل بعلاجها والاهتمام بقضيتها التي
اصبحت قضية رأي عام , وأكدت بازيان بأن نساء فلسطين سيبقوا متحدين يد بيد في شطري الوطن لان الهموم والامال واحدة . 

يذكر ان نداء اصيب بالشلل الذي لازمها منذ عامين في الجزء السفلي من جسدها جراء اصابتها بشظية من قذيفة صاروخية اطلقها جنود الاحتلال الاسرائيلي في الحرب الاخيرة على القطاع.