الاتحاد العام لعمال فلسطين ينعى المناضل النقابي خضر سلطان احد كوادره في استراليا
رام الله - دنيا الوطن
نعى الاتحاد العام لعمال فلسطين المناضل والقائد الوطني والنقابي خضر سلطان " أبو حازم " ، مسؤول ملف العلاقات في الاتحاد العام لعمال فلسطين بفرع استراليا والذي توفي يوم أمس في استراليا بعد أن أمضى حياته مناضلاَ من أجل العودة والحرية والاستقلال ودفاعاَ عن حقوق العمل والكادحين في الداخل والشتات.
وتقدم حيدر ابراهيم الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين بأحر التعازي والمواساة لعائلة الراحل الكبير رفاق دربه في الاتحاد العام لعمال فلسطين في استراليا ، مشيداً بنضالات وتضحيات هذا المناضل الكبير في خنادق الدفاع عن القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق العمال .
وقال ابراهيم ان عمال فلسطين لن ينسوا هؤلاء القادة المناضلين الذين ظلوا على الدوام قادة نقابيين وطنيين مخلصين من اجل قضايا العمال والحريات النقابية وانتزاع الحقوق التي تكفل مكانة عمالنا ، معاهدا الراحل الكبير ان يبقى الاتحاد العام وفيا للشهداء والمناضلين دائما .
نعى الاتحاد العام لعمال فلسطين المناضل والقائد الوطني والنقابي خضر سلطان " أبو حازم " ، مسؤول ملف العلاقات في الاتحاد العام لعمال فلسطين بفرع استراليا والذي توفي يوم أمس في استراليا بعد أن أمضى حياته مناضلاَ من أجل العودة والحرية والاستقلال ودفاعاَ عن حقوق العمل والكادحين في الداخل والشتات.
وتقدم حيدر ابراهيم الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين بأحر التعازي والمواساة لعائلة الراحل الكبير رفاق دربه في الاتحاد العام لعمال فلسطين في استراليا ، مشيداً بنضالات وتضحيات هذا المناضل الكبير في خنادق الدفاع عن القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق العمال .
وقال ابراهيم ان عمال فلسطين لن ينسوا هؤلاء القادة المناضلين الذين ظلوا على الدوام قادة نقابيين وطنيين مخلصين من اجل قضايا العمال والحريات النقابية وانتزاع الحقوق التي تكفل مكانة عمالنا ، معاهدا الراحل الكبير ان يبقى الاتحاد العام وفيا للشهداء والمناضلين دائما .
