بالصور .. "سيلفي" احمد جمال وساندي في نادي مدينة النصر
رام الله - دنيا الوطن
أحيا المطربان أحمد جمال وساندي مساء امس الجمعة حفل شركة دوكس للتسويق الشبكي برئاسة محمد حسن داخل نادي مدينة النصر بمصر الجديدة.



















أحيا المطربان أحمد جمال وساندي مساء امس الجمعة حفل شركة دوكس للتسويق الشبكي برئاسة محمد حسن داخل نادي مدينة النصر بمصر الجديدة.
حضر الحفل عدد كبير من الأسر والأعضاء بالاضافة محمد عطعوط وموظفي الشركة وقام بالتنظيم الـ dj الشهير ياسر الحريري .
أحيت أولى فقرات الحفل ساندي والذي يعد الأول لها بعد طرح أحدث ألبوماتها "LOVE" حيث قدمت عدد كبير من أغانيها المميزة منها "حلوة جدا"، "عمال يدق"، "مخلصة" .. وغيرها تم تكريمها خلال فقرتها من قبل شركة دوكس وقامت بالتقاط صورة بطريقة الـ "سيلفي" مع الجمهور .
بينما اختتم أحمد جمال الحفل واشعل لوصلات الرقص على أغاني البومه "يالا نعيش" التي تفاعل معها الجميع و تم تكريمه أيضا من قبل نفس الشركة والتقط العديد من الصور بطريقة الـ "سيلفي" مع معجبيه ممن تفاعلوا معه طوال فقرته.
أحيت أولى فقرات الحفل ساندي والذي يعد الأول لها بعد طرح أحدث ألبوماتها "LOVE" حيث قدمت عدد كبير من أغانيها المميزة منها "حلوة جدا"، "عمال يدق"، "مخلصة" .. وغيرها تم تكريمها خلال فقرتها من قبل شركة دوكس وقامت بالتقاط صورة بطريقة الـ "سيلفي" مع الجمهور .
بينما اختتم أحمد جمال الحفل واشعل لوصلات الرقص على أغاني البومه "يالا نعيش" التي تفاعل معها الجميع و تم تكريمه أيضا من قبل نفس الشركة والتقط العديد من الصور بطريقة الـ "سيلفي" مع معجبيه ممن تفاعلوا معه طوال فقرته.




















التعليقات