الشبيبة تنظّم ورشة عمل حول دور الاعلام في الحياة المعاصرة

الشبيبة تنظّم ورشة عمل حول دور الاعلام في الحياة المعاصرة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت"الشبيبة" الطلابية الذراع الطلابي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" – اقليم قلقيلية ورشة عمل حول دور الاعلام في الحياة المعاصرة، وذلك في مدرسة بنات العمرية الثانويةفي قلقيلية، وذلك بحضور ومشاركة ابو سائد قوّاس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية، لريم عبد الحافظ مديرة المدرسة، والمعلمة مها عتماوي، وهناء الحاج حسن منسقة انشطة حركة الشبيبة الطلابية في مدارس الاناث، ونفذّ ورشة العملسائد ابو عدوانمن وزارة الاعلام.

ريم عبد الحافظ رحبت بالحضور، وشكرت للشبيبة محاضراتها التوعوية ودورها المهم في صقل شخصية طلابنا وبنائها للوصول الى جيل قادر على حمل رسالة الاعلام الفلسطيني في دعم القضية الوطنية .

من جانبه قدّم سائد ابو عدوان تعريف عام بوزارة الإعلام، ومن ثم ناقش أهمية الاعلام في المجتمع وتطوره، وصولا الى الحياة المعاصرة والتي اضحى الاعلام احدى معالمها البارزة، وخاصة مع انطلاق ثورة  تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات الحديثة، كما استعرض ابو عدوان أهم التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

قواس شكر ادارة ومعلمات مدرسة بنات العمرية الثانوية على التعاون المستمر، مشيرا الى ان الشبيبة الطلابية تعمل على رفع الوعي لدى الطلبة في مختلف المدارس من خلال سلسلة ورش عمل وطنية وتوعوية، تستمر على مدار العام الدراسي.