سمية الخشاب تنافس في مهرجان القاهرة للاغنية العربية المصورة 2016
رام الله - دنيا الوطن
تشارك الفنانة المصرية سمية الخشاب هذا العام بأحدث كليباتها لأغنية بعنوان "يا مسكين"، ضمن مسابقةمهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة والتي تنطلق يوم 30 أكتوبر الجاري.
"يا مسكين" أغنية باللهجة الخليجي، كلمات أسير الرياض، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس، مهندس صوت هاني محروس، ومن إنتاج سمية الخشاب، وتوزيع شركة مزيكا، والكليب من إخراج المخرجة اللبنانية رندلي قديح.
وأعربت الفنانة المصرية عن تفاؤلها بالكليب الجديد، ومنافسته في مسابقة مهرجان الأغنية المصورة وتتمنى أن يفوز بجائزة الكرتوش الذهبي.
يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تُقدم فيها سمية أغنية باللهجة الخليجية، حيث كانت أول أغنية قدمتها حملت اسم "كل بعقله راضي"، وكانت ضمن ألبومها الأول وحققت نجاحًا كبيرًا في منطقة الخليج.
تشارك الفنانة المصرية سمية الخشاب هذا العام بأحدث كليباتها لأغنية بعنوان "يا مسكين"، ضمن مسابقةمهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة والتي تنطلق يوم 30 أكتوبر الجاري.
"يا مسكين" أغنية باللهجة الخليجي، كلمات أسير الرياض، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس، مهندس صوت هاني محروس، ومن إنتاج سمية الخشاب، وتوزيع شركة مزيكا، والكليب من إخراج المخرجة اللبنانية رندلي قديح.
وأعربت الفنانة المصرية عن تفاؤلها بالكليب الجديد، ومنافسته في مسابقة مهرجان الأغنية المصورة وتتمنى أن يفوز بجائزة الكرتوش الذهبي.
يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تُقدم فيها سمية أغنية باللهجة الخليجية، حيث كانت أول أغنية قدمتها حملت اسم "كل بعقله راضي"، وكانت ضمن ألبومها الأول وحققت نجاحًا كبيرًا في منطقة الخليج.

التعليقات