الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية: السيد الرئيس الحامي للثوابت والأوفى لعهد الشهداء

رام الله - دنيا الوطن
 أصدرت قيادة  حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية صباح اليوم، بيانا أكدت فيه ثقتها  بقيادة الحركة، ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس، القائد العام، ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية، مشيرة بأن بيانها يوم أمس الرافض للمشاركة الرسمية في مراسيم تشييع جثمان شمعون بيريس، لا تنتقص بأي حال من الأحوال من ثقة الحركة، بحكمة القيادة، ونهجها الوطني الراسخ، وثباتها خلف ثوابت شعبنا، ووصايا شهداءه، وأسراه وجرحاه، ومبعديه، بوطن حر سيد كريم، مؤكدة بأن السيد الرئيس محمود عباس " ابو مازن " هو  القائد الوفي، والثابت خلف ثوابتنا الوطنية، ورمزا لنضال شعبنا، وحماية مكتسباته التي سطرها الشهداء بدمائهم الطاهرة، وأن حركة الشبيبة الفتحاوية في الوطن، تبرق من جديد عهد وقسم بأن تبقى خلف كل خطوات القيادة الفلسطينية القائمة على تعرية الاحتلال، ومحاكمة رموزه في محكمة الجنايات الدولية.

وأشارت شبيبة فتح في بيانها، إلى من وصفتهم بالمشبوهين من المتجنحين والمأجورين لجهات اقليمية، ممن يحاولون الاصطياد بالمياه العكرة، والمتربصين بوحدة الحركة، ورموزها، وقيادتها، مؤكدة بأن شبيبة فتح، موحدة خلف قيادتها، وأن على من يراهن على وحدة الحركة وشبيبتها أن يتعلم من تجارب كل المتربصين بالحركة في الماضي، والذين لعنهم الشعب والتاريخ والشهداء.