ماذا قالت نبيلة عبيد بعد وفاتها؟!

ماذا قالت نبيلة عبيد بعد وفاتها؟!
رام الله - دنيا الوطن
نفت النجمة نبيلة عبيد التقارير الإعلامية التي شاعت خبر وفاتها، مؤكدة أنها بخير وعلى قيد الحياة.

وقالت في تصريح لموقع "اليوم السابع" المصري: "والله العظيم أنا بخير، وعندي أنفلونزا بس، ولسه مامتش".

وأضافت الفنّانة القديرة: "فوجئت باتصال بعض أصدقائى للاطمئنان على حالتى الصحية إثر انتشار أخبار تفيد بتدهورها ووفاتي".

وأشارت الى أنها أنها لا تعرف مصدر تسريب هذه الشائعات التي وصفتها بـ"السخيفة".

التعليقات