"ملك البحرين" يحصل على المرتبة الثالثة فى إستطلاع "شيرى بريس" القومى

رام الله - دنيا الوطن
حصل ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين على المرتبة الثالثة فى إستطلاع شيري بريس القومى فى أسبوعه الثالث.
وصرح إبراهيم بن مفرح الخزيم منسق حملة "تصويتنا لحمد" بأن هذه النتيجة وضعت الأمور فى نصابها الصحيح ، لأن نتيجة الملك حمد فى الأسبوع الثانى من الإستطلاع لم تكن تتناسب مع مكانة جلالته على أرض الواقع ، والنتيجة الأخيرة تعتبر أقل ما نصبوا إليه ، ونحن نهدف للمزيد من الإرتقاء والنجاح فى هذا الإستطلاع الإفتراضى كما هو واضح وجلى على أرض الواقع.

وقال الخزيم بأن الملك حمد قد حصل فى نتيجة هذا الأسبوع من الإستطلاع على نسبة 97% شعبياً على المستوى المحلى ، وهذا برغم المحاولات المستميتة من اللجان الألكترونية التابعة لأصحاب الأجندات الخارجية فى تقليص نتيجته ، والذين نجحوا مؤقتاً فى الأسبوع الماضى فى تقليص نتيجه لإحراجه دولياً.

وأضاف الخزيم بأن حملة الدعم الإفتراضى تحت شعار "تصويتنا لحمد" مستمرة فى عملها حتى أخر يوم فى الإستطلاع للحفاظ على التقييم والتقدير الحقيقى لكل زعماء دول الخليج العربى.

وإستطرد قائلاً بأنه بالرغم من أن شعار الحملة هو "تصويتنا لحمد" لكن من مهام الحملة الرئيسية الأخرى هو دعمها لكل زعماء دول الخليج العربى فى هذا الإستطلاع.

وإختتم تصريحه بأنه يتقدم بجزيل ووافر الشكر لكل من أستجاب وساهم فى هذه النتيجة والتى نصبوا لأفضل منها لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولكل زعماء دول الخليج العربى.

والجدير بالذكر بأنه فى الأسبوع الماضى قد دشن عدد من الشباب الخليجى حملة على الشبكة العنكبوتية تحت شعار (تصويتنا لحمد) لدعم ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة فى إستطلاع شيري بريس القومى والذى يدور حول تقييم كل الشعوب العربية لكل الحكام العرب.