اللواء الرجوب يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق في احداث بلاطة

رام الله - دنيا الوطن
صرح محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب انه اتخذ قرارا اليوم السبت الموافق 16بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة النيابة العسكرية بنابلس، للتحقيق في الحدث الذي وقع فجر يوم الاربعاء الماضي الموافق 289في شارع عمان( مفرق الغاوي) ،والذي أدى إلى وفاة / ضياء زياد محمد عرايشة وإصابة كل من محمد حسن مرشود وفهد جمال اشتية وايهم سامي سروجي.

واوضح اللواء الرجوب ان اللجنة ستبدأ اعمالها فورا وستنهيها باسرع وقت ممكن ، وان  الهدفمن تشكيل  لجنة التحقيق آنفة الذكر الوقوف على ومتابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة المذكورة، والسماع للجميع والتحري عن اية معلومة توصلنا الى الحقيقة دون نقص او زيادة لاننا جميعا ننشدالحقيقة.

واشاد اللواء الرجوب بعائلة مرشود العرايشة مشيرا الى ان العائلة معروفة بتاريخا الوطني المشرف حيث قدمت شهداء واسرى علىطريق الحرية والاستقلال، وبالتالي فاننا نعتز بهذه العائلة وبكافة ابناء مخيم بلاطة مخيم الشهداء  والثورة والصمود، مشيدا بالدور المسؤول  والموقف العقلاني الذي وقفته العائلة ، والذي ساهم في تطويق الأحداث وتهدئة النفوس.

وأنهى اللواء الرجوب تصريحه بالتاكيد أن لجنة التحقيق التي تم تشكيلها ستعمل بشكل حثيث من أجل اعلان نتائجها بأقرب وقت ممكن.

وأهاب المحافظ الرجوب بآل مرشود عرايشة تفويت الفرصة على المغرضين وعدم السماع للإشاعات، ونحن سنكون أمينين في متابعة ما تتوصل له  لجنةالتحقيق من نتائج، وستعلن تلك النتائج على الملأ من اجل ضمان الشفافية ومعرفة الحقيقة منقبل الرأي العام، وستكون أبوابنا مفتوحة للجميع.