جمعية قدامى الرياضيين تكرم رجل الأعمال فؤاد السمنة

رام الله - دنيا الوطن
كرمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين رجل الأعمال فؤاد السمنة "أبو إبراهيم", وذلك مساء الجمعة 30-9-2016, في منزله تقديراً لجهوده ودعمه للجمعية والفعاليات الرياضية الوطنية.
وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية واسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, ونجوم القدامى ماجد أبو مراحيل واحسان الريفي, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين", وكان في استقبال الوفد, رجل الأعمال "السمنة", و رافع الوحيدي وعدد من أبناء العائلة.
ورحب "السمنة بالوفد, معبراً عن سعادته بهذه الزيارة والتكريم الذي يأتي من نجوم الرياضة الفلسطينية, الذين قدموا الكثير من أجل رفعتها, ونالوا احترام الجميع, مشيراً أنه يكن كل الاحترام والتقدير لشريحة الرياضيين القدامى وتضحياتهم.
وأضاف "السمنة" أن الرياضيين القدامى وكافة الرياضيين يحظون بالاحترام والتقدير في كافة بقاع الأرض ويكون لهم مكانة مرموقة في المجتمع, ويجب يكون للرياضيين الفلسطينيين مكانتهم في مجتمعنا الفلسطيني, لافتاً إلى أن الرياضيين القدامى حافظوا على تثبيت الهوية الفلسطينية, وأن الحفاظ على وجود كيان لقدامى الرياضيين أمر يستحق الاحترام والتقدير من جمعية القدامى ممثلة بمجلس إدارتها وهو دليل على انتمائهم وإدارتهم الحكيمة للجمعية.
وأكد "السمنة" أنه سيواصل دعم الفعاليات والأنشطة الرياضية الوطنية بمختلف مجالاتها, ومنها أنشطة جمعية قدامى الرياضيين.
بدوره قدم عماد التتري الشكر لرجل الأعمال "السمنة" على دعمه المتواصل للفعاليات والانشطة الرياضية, وقال أن هذا التكريم يأتي تقديراً للجهود التي يبذلها لخدمة قطاع الشباب والرياضة وهو ما يعود بالنفع على مجتمعنا الفلسطيني.
واستعرض التتري الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تنظمها الجمعية منذ نشأتها, على الصعيدين المحلي والخارجي, رياضياً واجتماعياً, لافتاً إلى أن إدارة الجمعية تكن كل الاحترام والتقدير لكل الداعمين للجمعية وللرياضة الفلسطينية بمختلف المجالات.
وثمن التتري ما تفضل به رجل الاعمال "السمنة" بخصوص ضرورة دعم قدامى الرياضيين والحفاظ على مكانتهم في المجتمع كجانب من رد الجميل لما بذلوه من جهود لرفعة الرياضة الفلسطينية وهو أقل ما يمكن أن يقدم لهم وفاءٍ واحترامناً لتاريخهم.
وفي ختام الزيارة قدم الوفد درعاً تقديرياً لرجل الأعمال "السمنة".