عزون واذنا يزيحان الستارة عن انطلاق دوري كرة اليد السبت بابسا برام الله

رام الله - دنيا الوطن
بسام ابو عرة - يقص فريقا عزون واذنا شريط افتتاح  بطولة الدوري  العام لكرة اليد السبت على صالة بلدية رام الله "ابسا " عند الساعة التاسعة صباحا ،ايذانا بانطلاق الدوري برعاية شركة جوال  وحضور اعضاء الاتحاد وتلي المباراة الاولى  لقاء بطل الدوري عصيرة الشمالية وفريق حوارة القادم الجديد للدوري  الساعة الحادية عشر ظهرا، وسيتم تكريم الفرق التي تم الاعلان عنها سابقا عن الموسم الماضي بعد المباراة الثانية وهي :بطل الدوري والوصيف وبطل الشباب والوصيف للموسم 2016.

ويشارك في الدوري 10 اندية من مختلف محافظات الضفة وهي : عزون، أذنا، شباب الخليل، يطا، برج اللقلق، حوارة، عصيرة الشمالية، عوريف، إرتاح، إسلامي قلقيلية.

ويعتبر فريق عزون من الفرق القوية بالدوري حيث تضم العديد من الاسماء اللامعة بالفريق وعلى مستويات المنتخبات ايضا والفريق حامل بطولات عديدة ويدخل مباراة اليوم ليثبت جدارته بالقاب اللعبة وانه قادم بقوة نحو الوصول الى منصات التتويج .

اما فريق اذنا فهو الاخر من الفرق التي يعتد بها ويضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين ومن الدماء الشابة خاصة ان الفريق بطل مواليد 96 وقادم بقوة لفرض هيبته بين الاندية الاخرى ولن يكون صيدا سهلا لعزون .

اما اللقاء الثاني الذي يضم بطل الدوري عصيرة الشمالية وحوارة فالفريق الاول بطل الدوري بجدارة ويمتاز بلعبه الجماعي الذي يضعه بالمقدمة ويضم الفريق هداف الدوري ولاعبون مميزون ويجمع بين الخبرة والدماء الشابة ، فالفريق سيلعب ليدافع عن لقبه بقوة ولن يسمح للفريق القادم للدوري حوارة باحراجه وفي اللقاء الاول لهما بالدوري.

اما فريق حوارة فهو قادم جديد للدوري رغم انه كان يشارك في بطولات الاتحاد سابقا وابتعد الموسم الماضي ، فهو يضم العديد من اللاعبين المميزين الذين كانوا يلعبون في اندية اخرى وعادوا من جديد لفريقهم الام حوارة ، وسيحاول فرض نفسه على بطل الدوري واثبات جدارته من اللقاء. 

منافسات الأسبوع الأول:

عزون×أذنا.

شباب الخليل×إسلامي قلقيلية.

يطا×إرتاح.

برج اللقلق×عوريف.

حوارة×عصيرة الشمالية.