جامعة فلسطين تحتفل بتخريج 25مدربا في كرة القدم بغزة

رام الله - دنيا الوطن-عبد الفتاح الغليظ

بحضور ممثلي اتحاد الكرة، فقد احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين بتخريج دورة تدريبية لتأهيل وإعداد المدربين الجدد للمستوى الثالث، وذلك بالقاعة الرئيسة للجامعة، بحضور رئيسها د. زاهر كحيل، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، والمدربان الخبيران محمود زقوت، ود. عادل شعث، وعدد من الشخصيات.

وشدد أبو سليم على أهمية الدورات التدريبية الخاصة بمدربي الكرة وما تشكله من أساس لتطوير اللعبة، والتي تهدف إلى تطوير أداء المدربين للارتقاء باركان اللعبة، مؤكداً أن الاتحاد يعطي اهتماماً كبيراً بالدورات التدريبية، وبصدد إقامة ثلاث دورات لكل الفئات.

وقدم أبو سليم شكره الكبيرة للجامعة على تنظيم الدورة من خلال التعاون المستمر بنهما، متمنياً أن يتواصل التعاون على صعيد المدربين والحكام وكل الفئات الرياضية.

بدوره أشاد كحيل بالتعاون الوثيق ما بين الجامعة واتحاد الكرة من خلال إقامة وتنظيم الدورات التدريبية، مؤكدا أن الجامعة جاهزة لاستقبال الفعاليات والأنشطة الخاصة بالدورات على اختلاف تخصصاتها، وتمنى التوفيق للمدربين المشاركين في الدورة، والمساهمة في تطوير اللعبة.

من جانبه، ذكر زكريا الكفارنة في كلمة المدربين الجامعة على إقامة الدورة التي شملت جوانب نظرية وعملية مشيداً بالقيمة الكبيرة التي حظوا بها من خلال الخبراء المشرفين على الدورة.وفي ختام الحفل سلم الحضور شهادات التخرج للمشاركين البلاغ عددهم 25 مدرباً.