محمود وادي يقود اتحاد خان يونس في الجولة الاولى للدوري الممتاز امام الزعيم

رام الله - دنيا الوطن
محمد حجاج- يقود محمود وادي هجوم فريقه السابق اتحاد خانيونس في الجولة الاولى من منافسات الدوري الممتاز الذي سينطلق مساء غدا الجمعة. وجاء توقيع وادي على كشوفات الطواحين بعد الاتفاق على كافة التفاصيل وأهمها السماح له بالمغادرة للمحافظات الشمالية في حال صدور تصريحه والالتحاق بفريقه أهلي الخليل .

وسيتم قيد وادي على كشوفات الطواحين في سجلات اتحاد الكرة بشكل استثنائي من اجل المشاركة مع الفريق بعد منع قوات الاحتلال إصدار تصريح له للالتحاق بفريقه اهلي الخليل . ويقود وادي هجوم الطواحين بالجولة الأولى من الدوري التي سيواجه فيها فريق شباب رفح على ملعب رفح البلدي .

وكان نادي اتحاد خان يونس قد تعادل في اخر لقاءته الودية مع فريق التفاح الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بعد 23 عاماً من هبوطه، بالتعادل مع مساويه في الدرجة اتحاد خانيونس بنتيجة 1-1 على ملعب التفاح المعشب شرق غزة، وذلك تحضيراً لبطولة الدوري العام التي يستهل بها الموسم الكروي الجديد 2016-2017.في مباراة جيدة المستوى، وتقدم الاتحاد بهدف محمود وادي، وتعادل للتفاح مدافعه مصطفى الداعور.

كما فاز شباب خان يونس وصيف كأس فلسطين على جمعية الصلاح بنتيجة 2-1 على الإستاد البلدي، في إطار تحضيرات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد نهاية الشهر الجاري. وسجل للفائز باسل أبو بطنين. وفي لقاء ثالث لفرق خان يونس، فاز اتحاد الشجاعية على خدمات خان يونس بنتيجة 3-2 على ملعب النادي، سجلها المدافعان فرج جندية-هدفان، وفضل قنيطة، فيما سجل هدفي الخدمات مهيب أبو حيش ومحمود فحجان.
*كما تلقى الأهلي خسارة من خدمات النصيرات من أندية الدرجة الأولى بنتيجة 1-2 على ملعب النصيرات البلدي. سجل للمضيف محمد صقر، وطلال أبو مزيد، وللأهلي أحمد المدهون.

التعليقات