‫شركة Gemalto تحصد جائزة التقنية الرقمية المستقبلية من مؤسسة Juniper Research عن أجهزتها اللاتلامسية القابلة للارتداء

رام الله - دنيا الوطن
تحتفل شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، بحصولها على جائزة التقنية الرقمية المستقبلية "Future Digital Award" لعام 2016 من مؤسسة Juniper Research، وهي إحدى المؤسسات المرموقة في هذا المجال، عن إصدارها من سوار المعصم اللاتلامسي Celego المستخدم في تذاكر النقل وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة. فاز سوار المعصم اللاتلامسي Celego بجائزة أفضل عرض للمستهلك من فئة جوائز Commerce وFintech لدى مؤسسة Juniper، مما يعكس قدرته على تضمين مزيج وافر من الخدمات اللاتلامسية الآمنة في شكل جهاز قابل للارتداء عصري ومريح.

يتضمن المنتج الاستهلاكي أحدث إنجاز لشركة Gemalto في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، حيث يمكن لشريحة وهوائي في غاية الدقة أن يشتملا على جميع إمكانيات بطاقات السفر أو جوازات المرور العادية اللا تلامسية، فضلًا عن بطاقات الدفع EMV وغيرها من تطبيقات التذاكر، على سبيل المثال. يعمل سوار المعصم Celego بسلاسة مع الهواتف الذكية المزودة بخاصية التواصل قريب المدى (NFC) لتسهيل إعادة تحميل بطاقات السفر.

يمكن لاستخدام الأجهزة القابلة للارتداء اللا تلامسية متعددة الوظائف أن يغني عن الحاجة إلى حمل النقود أو البطاقات، مما يجعلها وسيلةً مثاليةً للنقل فضلًا عن مجموعة واسعة من الاستخدامات الأخرى، بما في ذلك الفعاليات والمواقع الموسيقية والرياضية الرئيسة. أُطلق سوار المعصم Celego للمرة الأولى في قطاع النقل بشكل تجاري عن طريق شركة تشغيل الترام والمترو Keolis في مدينة ليل الفرنسية خلال بطولة أمم أوروبا 2016 هذا الصيف. وبدوره، فإن نادي ساراسين، أحد أندية اتحاد الراغبي الأكثر نجاحًا بالمملكة المتحدة، نشر هو الآخر أساور المعصم التي تنتجها Gemalto لكي يوفر للمشجعين وسائل لاتلامسية تتسم بالسرعة والأمان لسداد مقابل الأطعمة والمشروبات باستاد أليانز بارك بلندن.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، ذكر Nitin Bhas، رئيس مؤسسة Juniper Research أن "المعاملات اللاتلامسيةوالتقنيات القابلة للارتداء هما أقوى اتجاهين يشكلان حاليًا اهتمام المستهلك". مضيفًا أن "منتج Gemalto القابل للارتداء يجعل من السهل بالنسبة لمقدمي الخدمات جني فوائد الأمرين، ما يجعل عروض خدماتهم أكثر جاذبية للعملاء، لا سيما العملاء من الشباب والمولعين بالتقنية والشغوفين بالموضة".

وذكر Serge Barbe، النائب الأول للرئيس للبرامج والمنتجات بشركة Gemalto أن "الأساور تضيف بعدًا جديدًا إلى التجربة اللاتلامسية، حيث تقدم للمستخدمين النهائيين معايير أعلى من حيث السرعة والراحة والسلامة". وأردف قائلًا "يشرفنا بالطبع الحصول على هذه الجائزة المرموقة من مؤسسة Juniper، التي تأتي بعد نجاح أول إطلاق تجاري لسوار Celego، مطلع هذا الصيف في فرنسا".

التعليقات