"عالم السيدات" في معرض "بيج بويز تويز" بمركز ابوظبي للمعارض يستعد لاستقبال زواره من النساء

"عالم السيدات" في معرض "بيج بويز تويز" بمركز ابوظبي للمعارض  يستعد لاستقبال زواره من النساء
رام الله - دنيا الوطن
أعلن معرض "بيج بويز تويز" الحدث الأكبر للتكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط، عن إطلاق منصة "عالم السيدات" التي تضم أحدث المنتجات و الخدمات المخصصة للسيدات فقط.

ويشهد هذا المعرض في دورته السابعة حجوزات مبكرة غير مسبوقة من الشركات ورجال الاعمال وسيدات الاعمال والمجتمع .

ويقام هذا الحدث الاكبر من نوعه في العالم بمركز أبوظبي الوطني للمعارض " ادنيك " في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016،

و قد وصلت نسبة زوار "بيج بويز تويز" من السيدات إلى 40% في السنوات السابقة نظرا للمنتجات الاستثنائية في الأزياء و المجوهرات و الجمال و السفر و الديكور الداخلي و نمط الحياة و الصحة.

وأكد منظمو المعرض حضور المصممة كبرى القصير صاحبة أزياء "بوتيك شيرا" التقليدية و الأكثر مبيعة للمرأة العربية بالإضافة إلى مجوهرات فاخرة من "جايكوب ألبي" و "ثيودوروس" و "صدف"، و ستضم منصة "عالم السيدات" منتجات شركة "ميايم" المنتجة لأحدث قطع الأثاث و تجهيزات الحمامات و منازل الدمى الفريدة من نوعها و منتجات "بلينغا ديزاين" كالأحذية و حقائب اليد الأكثر تميزا في العالم بالإضافة إلى شركة "مونيا باريس" التي ستعرض زجاجات مزينة برسومات متعددة و العطور.

وقال  السيد بيجو جاياراج، الرئيس التنفيذي لشركة "أرتاج" المنظم الرسمي لمعرض "بيج بويز تويز" في ابوظبي، قائلا: "تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة موطنا لأكبر عدد من المستهلكين للسلع الثمينة في العالم، و تقود الإمارات قطاع السلع الفاخرة وتتربع على عرش استهلاك السلع الفاخرة في الشرق الاوسط و تصنف بين الدول الخمس الأكثر استهلاكا للملابس و المجوهرات الثمينة في العالم.

وختم تصريحه قائلا " ستمكن منصة "عالم السيدات" العلامات التجارية الخاصة بالنساء من عرض جميع منتجاتهم الفاخرة في بيئة مثالية للسلع الفاخرة".