قميص "أحمد رمزي" المفتوح يتسبب في طلاق "ليلى رستم"

قميص "أحمد رمزي" المفتوح يتسبب في طلاق "ليلى رستم"
رام الله - دنيا الوطن
تمر اليوم الذكرى الرابعة لوفاة "الدنجوان" و"الفتى الشقي" للسينما المصرية رمزي محمود بيومي الشهير بأحمد رمزي، حيث توفي يوم 28 سبتمبر عام 2012، وبهذه المناسبة.

رصدت "البوابة ستار" أشهر حالة طلاق تسبب بها "الفتى الشقي" بسبب قميصه "المفتوح" الذي اشتهر به على مدى مشواره الفني الطويل.

يرجع الموقف إلى عام 1965، حينما أجرت الإعلامية القديرة ليلى رستم حوار مع رمزي، لبرنامجها الشهير "نجمك المفضل" والذي كان ينتظره جمهور عريض في ذلك الحين، وكان يعتمد هذا البرنامج في المقام الأول على سرد التفاصيل الشخصية والسرية في حياة الفنان الخاصة.

وبطبيعة الأمر، قررت "رستم" توجيه سؤال لرمزي عن سر قميصه "المفتوح" الذي شغل جمهوره وأصبح "تقليعة" يقتدي بها عدد من الشباب في الشارع المصري، أكد رمزي أنه كان يرتدي "قمصان مفتوحة" نظرًا لإرتدائه سلسلة تحمل "خرزة زرقاء اللون" خوفًا من الحسد الذي كان يؤمن به بشدة، وأنه لا يستطيع أن يستغني عن هذه السلسلة خاصةً أنها هدية من زوجته "عطية الدرمللي".

وقال "الفتى الشقي" أثناء الحوار: "أنا حاطط الخرزة علشان العين، أصلي بخاف منها، والمدام هي السبب علشان خايفة عليَّ"، وضحك رمزي بعدها ضحكة طويلة، ولم تستطع وقتها الإعلامية ليلي رستم حجب إعجابها فقالت "ياختي عليه"، مما أدى إلى غيرة زوجها بعد مشاهدته للحوار بعد إذاعته على شاشة التليفزيون المصري، وباعتباره رجل شديد الغيرة قرر الانفصال عن زوجته وقتها.

التعليقات