النائب الجمل يفتتح مسجد في مدرسة مصعب بن عمير

النائب الجمل يفتتح مسجد في مدرسة مصعب بن عمير
رام الله - دنيا الوطن
افتتح النائبان في المجلس التشريعي عبد الرحمن الجمل وهدى نعيم مصلى بمدرسة مصعب بن عمير اليوم الخميس، بحضور مديرة المدرسة ولفيف من التربويين والمدرسيين، ومدراء من وزارة التعليم ومديرية التربية والتعليم، وأوليات الأمور.

وفي كلمة له أشاد النائب الجمل بالجهود التي بذلت لتشجيع الطالبات على أداء الصلاة وحفظ القرآن والنشأة الاسلامية لتنمية جيل محافظ على الشريعة الاسلامية.

وتحدث الجمل خلال حفل بأن نواب التشريعي هم من أقدموا على خطوة بناء مسجد في كل مدرسة يتم انشائها لتعليم الجيل على التربية الصحيحة والشريعة الاسلامية المحافظة.

وأكد الجمل على أهمية وجود المساجد في المدارس ودورها في بناء جيل مقاوم و متمسك بدينه وقيمه ووطنه، وان المساجد هي من تخرج ابناء الجيل المقاوم وحفظة القران.

وأشار إلى أن افتتاح المساجد في المدراس سيكون القرار الأول التي سيتم اتخاذه من قبل التعليم قبل بناء المدرسة، حتى تبنى المدرسة على شريعة قائمة مستمدة من الدين الاسلامي.

كما وشكر مديرية التربية والتعليم على بذلها الجهد في انجاح هذه المشاريع، وقدم الشكر والتحية لمديرة المدرسة على ما قدمته من جهود لإنجاح هذا العمل العظيم، وحثها لتكثيف الجهود وتقديم المزيد من العطاء لدعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وكرم الجمل الطالبات الحافظات لكتاب الله في مدرسة مصعب بن عمير، وقدم لهم هدايا متواضعة وأثنى على المعلمات لبذلهم المجهودات في تربية الأجيال على العقيدة الإسلامية.