أبوغزاله يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين "المجمع الدولي للمحاسبين" و"جمعية المحاسبين الكويتية"

رام الله - دنيا الوطن
وقع المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين وجمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية اتفاقية تعاون بين الجانبين في مجالات التدريب والتأهيل، وتوزيع الإصدارات المهنية التي يترجمها ويصدرها المجمع برعاية الدكتور طلال أبوغزاله رئيس المجمع.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية الأستاذ أحمد مشاري الفارس بحضور مجموعة من أعضاء مجلس إدارتها، وعن المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين مديره التنفيذي للمجمع الأستاذ سالم العوري، حيث تم أيضا بحث سبل التعاون بين الجانبين.

ورحب أبوغزاله بالوفد مؤكداً على عمق العلاقة التي تجمعه بالكويت والكويتيين خاصة وأن انطلاقة مجموعة طلال أبوغزاله للعالمية كانت من الكويت، مثمنا دور المسؤولين في الكويت في دعمه واحتضانه وتوفير كافة سبل الدعم لنجاح مؤسسته والتي أصبحت اليوم ذات انتشار عالمي بخمسة وثمانون مكتباً موزعة على القارات الخمس.

ولفت الدكتور أبوغزاله إلى أهمية مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية وطموحهم وسعيهم لتحقيق نقلة نوعية في أعمال الجمعية، مؤكداً في الوقت ذاته على تسخير كافة إمكانيات المجمع وخبراته لدعم الجمعية الكويتية ومساعدتها في تحقيق أهدافها، مستذكرا" التكريم الذي قدمته له الجمعية في العام 1982 بصفته أحد أبرز ثلاث شخصيات أثرت في المهنة في الكويت.

من جانبه وجه الأستاذ أحمد مشاري الفارس رئيس مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية جزيل الشكر لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله على كل ما قدمه ويقدمه باستمرار لدعم المهنة في الوطن العربي عامة والكويت خاصة، مشيراً بأن الشباب الكويتي اليوم هم من خريجي مدرسة أبوغزاله المهنية والتي أرسى قواعدها في الكويت قبل أكثر من 45 عاماً.

وأشار إلى أهمية هذا التعاون، وخاصة أن تصبح الجمعية الموزع المعتمد في دولة الكويت للإصدارات المهنية التي يترجمها ويصدرها المجمع في دولة الكويت.

يشار إلى أن المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين سيشارك في المؤتمر المهني الذي ستعقده الجمعية الكويتية في الكويت في كانون الأول/ ديسمبر المقبل، والذي سيعقد بالتعاون مع المجمع وبحضور مجموعة من الهيئات العربية والدولية.

التعليقات