"جامعة الازهر-غزة" تحتفل باختتام مشاريع برنامج تطوير القيادة والتعلم

"جامعة الازهر-غزة" تحتفل باختتام مشاريع برنامج تطوير القيادة والتعلم
رام الله - دنيا الوطن
عقدت كلية التربية بجامعة الأزهر-غزة الاحتفال الختامي لمشاريع برنامج تطوير القيادة والتعليم الممول من مؤسسة الامديست، وذلك بحضور الدكتور محمد عليان عميد كلية التربية وعدد من أعضاء مجلس الجامعة، والسيد سيفن كلير مدير الامديست في المناطق الفلسطينية والسيد انيس ابو هاشم مدير مكتب الامديست غبزة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بكلية التربية والقائمين على المشاريع الممولة.

افتتح الحفل الدكتور عليان بالترحيب بالحضور، وقدم الشكر والتقدير للامديست على دعمها المتواصل والذي أدى الى نتائج ايجابية في مشروعي (شهادة المحترف في تدريس اللغة الانجليزية  pcelt) ودمج التكنولوجيا في عملية التعليم والتعلم).

بدوره تحدث السيد كلير عن نجاح التجربة مع كلية التربية والمردود الايجابي للمشاريع التي تم تنفيذها ومدى تحقيقها لأهدافها، مشيداً بالطاقم الذي ادار ونفذ هذه المشاريع بحرفية عالية، وعبر عن سروره بما تم انجازه واعداً بالمزيد من التعاون.

وتخلل الاحتفالية شرح عن مراحل المشاريع وما تم انجازه والنتائج التي تم تحقيقها من خلال عروض تقديمية قدمتها الدكتورة سمر أبو شعبان عضو هيئة التدريس بكلية التربية والحائزة على شهادة تدريب مدربي دورة المحترف في تدريس اللغة الانجليزية والتي تعتبر الاولى من نوعها على مستوى المنطقة العربية، كذلك استعرض الاستاذ محمد جلمبو كتيب المشروع مقدماً شرحاً تفصيلياً عن محتوياته وأهدافه.

فيما تحدث الأستاذ الدكتور عطا درويش، والأستاذ الدكتور علي نصار، والدكتور مازن السقا، والأستاذ منتصر الحلبي عن مشروع دمج التكنولوجيا في التعليم والتعلم، وقدموا شرحاً تفصيلياً عن المشروع ومراحله وأهدافه وكيف حقق نجاحاً مبهراً في رفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلبة.