تُجار جنس يعرضون فتيات على المارّة والشرطة تتدخل

تُجار جنس يعرضون فتيات على المارّة والشرطة تتدخل
رام الله - دنيا الوطن
دشنت شرطة سلطنة عُمان حملة واسعة تستهدف ضبط تُجار جنس يتجولون في أحياء العاصمة مسقط الراقية، ويعرضون على المارة فتيات من جنسيات مختلفة أبرزها تايلندية، هندية، فلبينية، وبنغالية، وتتراوح أعمارهن ما بين 20 -22 عاماً.

وبحسب صحيفة “تايم أوف عمان” الصادرة باللغة الإنجليزية من السلطنة، فينشط عمل تجار الجنس داخل منطقتي روي والخوير شمال شرق البلاد، منذ الساعة الثامنة صباحاً، حيث يقتربون من المارة الذكور ويعرضون عليهم ممارسة الجنس مع فتيات يقطن في مكان آمن ولا يوجد عليهن أية قضايا، وهن بحالة جيدة، وذلك مُقابل مبلغ يتراوح ما بين 20 -60 دولار.

وتمكنت الشرطة من إنقاذ 21 فتاة تايلاندية، واعتقلت ثلاث نساء تايلانديات بتهمة تشغيل بيوت دعارة في مسقط، وبحسب بيان أصدرته الشرطة فإن جميع اللواتي تم ضبطهن دخلن البلاد بتأشيرات سياحة، داعيةً المواطنين للإبلاغ عن شقق تُدير أعمالا منافية للآداب.

وتزامناً مع انزعاج السكان المحليين من انتشار تُجار الجنس في الطرقات، دعا توفيق اللواتي عضو مجلس الشورى عن دائرة “مطرح” الجهات الأمنية لمُراقبة النساء اللواتي يدخلن البلاد في رحلات منتظمة بتأشيرات سياحية، وتوظيف مزيد من الضباط السريين لمُراقبتهن والقبض على المخالفين

التعليقات