الثانوية الإسلامية تعقد لقاء لاولياء أمور الطلبة

الثانوية الإسلامية تعقد لقاء لاولياء أمور الطلبة
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت المدرسة الثانوية الإسلامية لقاءات معأولياء أمور الطلاب على مدى يومين متواصلين،الأول للمرحلة الأساسية العليا يوم الاثنين 26/9  والثاني الثلاثاء 27/9 للمرحلة الثانوية بهدفتحقيق مبدأ الاتصال والتواصل ما بين البيت والمدرسة وتعرف أولياء أمور الطلاب علىالمعلمين والمدرسة.

 وكان ذلك بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية د.علاء مقبول والأستاذ عرسان النجار وعضو الهيئة الإدارية السيدة ختام الجوهري الذينالتقوا بأولياء الأمور واستمعوا لآرائهم ومقترحاتهم ومناقشة سبل تطوير العملية التعليميةوالتعلمية في المدرسة.

وتمخلال هذه اللقاءات تناول المحاور الأساسية للعملية التعليمية والتربوية حيث تمتوزيع الغرف الصفية ضمن التخصصات التعليمية المتنوعة  وذلك لتحقيق الهدف من ذلك بتواصل الآباء معمعلمي المادة الواحدة والتعرف والوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها ونقاط القوةوتعزيزها إضافة إلى التعرف على سلوكيات الطلبة.

وشكرأولياء أمور الطلاب الجمعية وإدارة المدرسة والهيئة التدريسية عل حسن التنظيموالاستقبال ودور مثل هذه اللقاءات في تعزيز الانتماء للمؤسسة التعليمية ودورهاالريادي.

وتأتيهذه اللقاءات بدعم وتوجيه من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبولبهدف تعميق التواصل ما بين المدرسة والبيت.