السوق السعودي تستعد لاستقبال جينيسيس G90 افخم علامة سيارات مبهرة في العالمة

السوق السعودي تستعد لاستقبال جينيسيس G90 افخم علامة سيارات مبهرة في العالمة
رام الله - دنيا الوطن
بعد الاطلاق العالمي المبهر لاحدث علامة فاخرة في صناعة السيارات يستعد السوق السعودي لاسيما محبي وعشاق الفخامة والتميز مشاهدة  احدث ما انتجته هذه الصناعة من طراز فاخر سيتحدث عنه الكثيرين وهو طراز جينيسس الذي طال انتظاره ،  انه عصر جديد من الفخامة سيطلقه وكلاء جينيسس بالمملكة العربية السعودي ، شركة المجدوعي للسيارات ، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات  الذين شاركوا وسائل الاعلام السعوديـة المختلفة الاطلاق الرسمي الذي اقيم ببرج خليفة بمدينة دبي ،  مؤخرا وبحضور كبار الرؤساء التنفيذين لجينيسس.

تزخر سيارة جينيسيس G90 الجديدة بمجموعة واسعة من الابتكارات التقنية العالمية المذهلة وأرفع مستويات الجودة المتقدّمة والراحة والأداء النشط، ما يؤهلها للمنافسة ضمن فئة سيارات السيدان الفاخرة. وتضمّ السيارة G90 أشمل مجموعة من تقنيات السلامة القياسية في فئة السيارات الفاخرة المتميزة، لضمان الطمأنينة والسلامة للسائق والركاب.  و تشتمل هذه المجموعة على الكبح التلقائي في حالات الطوارئ (AEB)، وخاصية تنبيه السائق (DAA)، ونظام الكشف الذكي عن البقعة العمياء. أما من أجل أعلى مستويات الأداء المعزّز، فإن الطراز G90 يقدم ثلاثة خيارات لتوليد القوة المحركة: محرك جديد كلياً وسريع التجاوب بسعة 3.3 لترات وستّ أسطوانات على شكل V مع حاقن تيربو مزدوج، ومحرك محسّن بسعة 3.8 لترات وستّ أسطوانات على شكل V يعمل بالحقن المباشر للوقود، ومحرّك قوي بسعة 5.0 لترات وثماني أسطوانات على شكل V يعمل بالحقن المباشر للوقود، وتأتي جميع هذه المحركات بنظام متقدم للدفع بالعجلات الأربع يحمل الاسم H-TRAC® AWD.

تضع السيارة جينيسيس G90 ركابها في صميم فخامتها، فهي تعرّف وتحدّد مفهوم الرفاهية والفخامة عند جميع المستويات من خلال القيم المتمحورة حول العملاء. وتأتي السيارة مستندة على أسس متينة من هندسة الأداء والابتكار التقني والراحة الفائقة.

الظهور المتميز لسيارة جينيسيس G90 يفيض ثقة وأصالة، ويجسد هوية التصميم التي تُعرف بها جينيسيس، والمسمّاة “الأناقة الرياضية”. فقد استطاعت السيارة G90 أن تُعبّر، تحت إشراف كبير مسؤولي التصميم بيتر شراير، أبلغ تعبير عن التفسير الأول لهوية التصميم هذه، التي سوف تنعكس صورتها في جوانب جمالية قوية ومحسّنة في تصاميم سيارات جينيسيس بالمستقبل. وتتسم الخطوط الخارجية للسيارة G90، أو ما يُعرف بصورتها الظلية، بالهيبة والتميّز، وتتجلّى أبرز سماتها بغطاء المحرك البارز، وقاعدة العجلات الطويلة ذات الامتدادين القصيرين للمقدمة والمؤخرة، فضلاً عن ارتفاع السطح الخلفي. أما في المقصورة، فقد خضعت أجود المواد المستخدمة والتي تم احضارها  من جميع أنحاء العالم للتصميم وفق مبادئ هندسة العوامل البشرية القائمة على الراحة والفخامة المطلقة.

أبدى مصممو جينيسيس G90 حرصاً كبيراً على ضبطها بطريقة تمنح سائقها أقصى درجات الثقة، إذ تتوفر السيارة على ثلاثة خيارات لتوليد القوة المحركة: محرك جديد كلياً وسريع التجاوب بسعة 3.3 لترات وستّ أسطوانات على شكل V مع حاقن تيربو مزدوج يعمل بالحقن المباشر للوقود ويولّد قوة عزم تعادل 370 حصاناً مترياً عند دورانه بسرعة 6000 دورة في الدقيقة (واستخدام الوقود الممتاز)، ومحرك محسّن بسعة 3.8 لترات وستّ أسطوانات على شكل V يعمل بالحقن المباشر للوقود ويُولّد قوة قدرها 308 أحصنة مترية عند الدوران بسرعة 6000 دورة في الدقيقة، أما الخيار الثالث فهو محرّك يضجّ قوة سعته 5.0 لترات وثماني أسطوانات على شكل V يعمل بالحقن المباشر للوقود مولّداً 413 حصاناً مترياً من قوة العزم عند دورانه بسرعة 6000 دورة في الدقيقة (واستخدام الوقود الممتاز)، وتأتي جميع هذه المحركات مزوّدة بنظام متقدم للدفع بالعجلات الأربع H-TRAC® AWD.

وأياً كان المحرّك الذي تعمل به G90 فإنها تقدّم مستويات مذهلة من الأداء ودرجات متقدمة من الرفاهية والراحة الاستثنائية للركاب، وهي المزايا التي تتسم بها علامة جينيسيس.


التعليقات