الوكيل الأول لحضرموت يرحب بفكرة انشاء اول حزب سياسي حضرمي ويلتقي الديني

الوكيل الأول لحضرموت يرحب بفكرة انشاء اول حزب سياسي حضرمي ويلتقي الديني
رام الله - دنيا الوطن
رحب وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش بفكرة انشاء اول حزب سياسي حضرمي بالمحافظة واشاد بمسودة مشروع نظامه الاساسي في خدمة التنوع السياسي والمجتمعي بحضرموت .

واكد بن حبريش خلال لقاءه اليوم بعدد من اعضاء الهيئة التاسيسة لحزب الاحقاف في مقر عمله بالمكلا على اهمية تكوين احزاب سياسية ومنظمات مجتمع مدني في هذه المرحلة التي تعيشها حضرموت على اعتاب وضع سياسي جديد يحمل في طياته كل بشائر الخير لابناء حضرموت باذن الله تعالى .

وابدى بن حبريش استعداده والسلطات المحلية بحضرموت لتقديم الدعم وكافة التسهيلات الممكنة لارساء قواعد العمل السياسي والديمقراطي في حضرموت باعتبار ذلك استحقاقات شعبية ينبغي على السلطات المحلية دعمها ومساندتها والوقوف الى جانب اصحابها .

وعرض من جانبه رئيس اللجنة التاسيسية لحزب الاحقاف خالد الحمد على وكيل أول محافظة حضرموت فكرة واهداف الحزب و مشروع نظامه الاساسي واكد أن عضوية الحزب مفتوحة لكل ابناء اقليم حضرموت بالداخل والخارج , مشيرا الى ان حزب الاحقاف يعد اول حزب سياسي يتم العمل على اعلان اشهاره في الايام القليلة المقبلة بقيادة حضرمية ويتخذ من حضرموت مقرا رئيسيا له .

ومن جهة اخرى التقى الوكيل الاول لمحافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش برئيس مؤسسة مراقبون للاعلام المستقل الزميل عماد مهدي الديني وتباحثا حول جملة من الاحتياجات الاعلامية الملحة لحضرموت للفترة الحالية واكد تطلع السلطات المحلية الى اعادة احياء الدور الاعلامي والنهوض بالمؤسسات الاعلامية المختلفة للقيام بدورها في توعية المجتمع بمختلف التطورات الجارية على الساحة الحضرمية.

ورحب الديني من جانبه باي تعاون اعلامي بين مؤسسته والسلطات المحلية بحضرموت والعمل المشترك على كل مايخدم النهوض بالمجالات التنموية المختلفة بحضرموت .