فعاليات أريحا تنعي شهيد الحركة الاسيرة ياسر حمدوني

فعاليات أريحا تنعي شهيد الحركة الاسيرة ياسر حمدوني
رام الله - دنيا الوطن
نظمت القوى الوطنية ونادي الاسير وهيئة شؤون الاسرى والمحررين امام مقر الصليب الاحمر وقفة احتجاجية تضامنة مع الأسرى الإداريين والمرضى في سجون الاحتلال مستنكرين الاهمال الطبي المتعمد الذي ذهب ضحيته اكثر من208 شهداء نتيجة الإهمال الطبيب المتعمد للاسرى المرضى الذي كان آخرهم الشهيد ياسر حمدونة الذي امضي أكثر من 14 عاما داخل السجون الاسرائيلية.

حيث ما زال هناك مئات الأسرى المرضى يعانون من الإهمال الطبي الذي يهدد حياتهم ،كما طالب المعتصمون بتشكيل لجنة دولية لمتابعة ملف الأسرى وخاصة المرضى والجرحى والأطفال في داخل السجون الإسرائيلية  .

كما طالبت رقية التكروري رئيسة لجنة أهالي الأسرى التفاف جماهير شعبنا حول الأسرى وقضيتهم العادلة للمطالبة في الإفراج العاجل عن الأسرى المرضى والأطفال والأسيرات .

فيما اكد عيد براهمة مدير نادي الاسير انمحافظة أريحا شهدت حملة اعتقالات في قرية الفصايل حيث داهمت قوات كبير من جيش الاحتلال  واعتقلت ثلاثة مواطنين بينهم الطفل محمد سعيد اشتيان شلالفة 15 عاما وهيثم كمال اشتيان شلالفة واشتيان جمال اشتيان شلالفة واقتادتهم الى جهة مجهولة وذلك بعد مداهمة منازلهم وعاثت فيهم فسادا وإثارة فزع الاطفال والنساء.