الأمانة الخيرية تستأنف تنظيم سلسلة الندوات الدينية

الأمانة الخيرية تستأنف تنظيم سلسلة الندوات الدينية
رام الله - دنيا الوطن
القرآن الكريم أساس الدين وباب الإسلام، وهو كتاب الله الذي أودع فيه شريعته وحقائق دينه، أنزله للناس هادياً وسراجاً منيراً ليخرجهم من الظلمات إلى النور، وأمرهم بالتمسّك به لأنه كلمته التامّة وإرادته الكاملة للبشريّة في كل زمانٍ ومكان قال تعالى ﴿وَهَذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ﴾ ومن هذا المنطلق تنظم مؤسسة الأمانة الخيرية سلسلة ندوات دينية في المقر الفرعي للمؤسسة ، تشارك فيها عدد من معيلات وبنات الأيتام المسجلة أسمائهن لدى المؤسسة، ويشرف على إلقاء محاضراتها د. أحمد محمد الللي.

وقد نظمت المؤسسة اليوم ندوة دينية بعنوان " خواطر في سورة النساء "  شارك فيها حوالي "30 " معيلة من معيلات الأيتام ، تحدث خلالها الدكتور . الللي عن أهمية القرآن الكريم في حياتنا ، وأنه منبع الأنظمة والقوانين التي علينا إتباعها في أمور حياتنا لنصل بها إلى تقوى الله تعالى والفلاح والفوز بالجنة .

وأوضح الدكتور الللي بعض الخواطر في الآيات الأولى من سورة النساء ، وقام بفتح باب النقاش مع الحضور للإفادة والاستفادة من هذه الخواطر.

وبين الدكتور الللي بأنه سيتابع مناقشة جميع الخواطر المستفاد منها في سورة النساء خلال الندوات القادمة ، وطلب من الحضور قراءة السورة والتمعن في آياتها الكريمة ، واستخراج الخواطر منها ، ومناقشتها خلال المحاضرة التي يتم عقدها أسبوعياً للإفادة قدر المستطاع.