د.مجدلاني يلتقي تيري ماكنتوش المرشح الامريكي لعضوية الكونغرس ويبحثان اخر المستجدات

د.مجدلاني يلتقي تيري ماكنتوش المرشح الامريكي لعضوية الكونغرس ويبحثان اخر المستجدات
رام الله - دنيا الوطن
التقى الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني،اليوم الأربعاء بمكتبه بمدينة رام الله،مع تيري ماكنتوش المرشح الامريكي لعضوية الكونغرس عن ولاية كنتاكي،وبحث اللقاء اخر المستجدات السياسية في المنطقة،وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان من قبل الاحتلال.

وأكد د. مجدلاني أن خطاب المرشحين للرئاسة هو الاسوأ تجاه القضية الفلسطينية،معتبرا ذلك تدخل سياسي وقح وإقحام للقضية الفلسطينية في سباق التنافس في الانتخابات الرئاسية الامريكية،واثبات بأنها داعم اساسي للاحتلال،وأن المطلوب هو رعاية دولية للسلام.

وأشار د. مجدلاني أن القيادة الفلسطينية متمسكة بالسلام الذي يحقق تقرير المصير للشعب الفلسطيني،لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية،وأن حكومة نتنياهو دمرت حل الدولتين وهي حكومة تمارس ارهاب الدولة المنظم والعنصرية والفاشية.
وقدم د.مجدلاني شرحا حول آخر المستجدات السياسية والتطورات على الارض،من انتهاكات الاحتلال المتواصلة والمخالفة للقوانين الدولية والإنسانية والاتفاقيات الموقعة وممارساتها لتدمير فرص السلام .

مؤكدا على اهمية العمل لخلق رأي عام أمريكي ضاغط على صناع القرار لتغيير الخطاب الأمريكي تجاه القضية الفلسطينية،حيث أن مواصلة ذلك الخطاب سوف يؤدي إلى خسارة امريكا لمصالحها في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه شكر ماكنتوش د.مجدلاني على اللقاء،مؤكدا على اهمية دعم القضية الفلسطينية ونشر ثقافة السلام في المنطقة .

هذا وحضر اللقاء أمين سر دائرة العلاقات السياسية والوطنية بالجبهة رشيد شاهين ، وسكرتير الجبهة بمحافظة نابلس د.تيسير فتوح.