قلقيلية..ورشة عمل حول استخدام الانترنت الآمن في بنات حبلة الثانوية

قلقيلية..ورشة عمل حول استخدام الانترنت الآمن في بنات حبلة الثانوية
رام الله - دنيا الوطن
ضمن سلسلة انشطة وفعاليات حركة الشبيبة الطلابية لرفع الوعي في مدارس محافظة قلقيلية، نظمت "الشبيبة" الذراع الطلابي لحركة فتح – اقليم قلقيلية، ورشة عمل توعوية في مدرسة بنات حبلة الثانوية حول "استخدام الانترنت الآمن" واستهدفت مجموعة من طالبات المدرسة، واشرف على تيسير ورشة العمل المهندس ماهر ابو صدغ، وبحضور ومشاركة ابو سائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية، وتغريد الديك مديرة مدرسة بنات حبلة الثانوية، وكل من ثائر تيتان وهناء الحاج حسن من حركة الشبيبة الطلابية.

تغريد الديك رحبت بالحضور، شاكرة لحركة الشبيبة الطلابية انشطتها المختلفة في المدارس، واعربت عن اعتزازها بالحالة الوطنية المتكاملة التي تخلقها حركة الشبيبة في المدارس بشكل شمولي وضمن منظومة متكاملة ما بين الشبيبة والتربية والتعليم، والتي اينعت ثمارها وأتت اكلها بالحالة الوطنية التي تعيشها المدارس، والتي تعزز من الانتماء الوطني.

من جانبه شكر ابو سائد قواس مديرة المدرسة ومعلماتها واسرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية على تعاونها في تنظيم الانشطة الثقافية والتوعوية، مشيرا الى ان تنظيم ورشة العمل حول استخدام الانترنت الامن ومواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة لفئة الطلاب وفئتهم العمرية الحرجة، يأتي لضرورة رفع مستوى الوعي، وتعزيز الثقافة حول التعامل الامن مع وسائط التكنولوجيا الحديثة.

اما . ماهر ابو صدغ فقد شرح خلال ورشة العمل مخاطر الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، واليات التعامل معها، وسلبياتها وايجابياتها وكيفية التوظيف السليم لها. واليات التعامل الامن مع التقنيات الحديثة. بالإضافة الى اهمية تنظيم وقت استخدامها، والاستفادة منها في الحياة الاكاديمية والشخصية.