نجم منتخبا الوطني بكرة الطائرة خالد القدومي : نريد اهتماما باللعبة ومكوناتها كباقي الالعاب الرياضية

نجم منتخبا الوطني بكرة الطائرة خالد القدومي : نريد اهتماما باللعبة ومكوناتها كباقي الالعاب الرياضية
رام الله - دنيا الوطن - بسام ابو عرة
طالب لاعب المنتخب الوطني لكرة الطائرة خالد القدومي بالاهتمام باللعبة ومكوناتها من منتخبات بكافة فئاتها العمرية وللجنسين وللاجهزة التدريبية والتحكيمية وللاندية الممارسة للعبة من قبل المسؤولين وبالذات من اللجنة الاولمبية .

وقال القدومي : لدينا اتحاد قوي باشخاصه  مميزون بالعمل الجاد لتطوير كرة الطائرة الفلسطينية لكن هذا الامر وحده لا يكفي، فالموضوع بحاجة الى الدعم المالي الكبير حتى يستطيع الاتحاد القيام بواجباته تجاه اللعبة واللاعبين بكل مكوناتها ،   

فلماذا يتم الاهتمام ببعض الالعاب والرياضات ودعمها ماديا ويتم استثناء البعض الاخر وهنا اتحدث عن كرة الطائرة اللعبة الجماعية الشعبية التي لها جماهيرها وعشاقها.

واضاف: نحن نريد اهتماما باللعبة من قبل المسؤولين حتى يستطيع الاتحاد والاندية المضي قدما فيها من خلال البطولات والدوريات  التي يقف على راسها الاتحاد ومن خلال الدورات التدريبية للحكام والمدربين وهذا جميعه في سبيل تطور اللعبة واللحاق بها بالاطار العربي والدولي.

وختم : كيف سنتطور في ظل عدم اعطاء اللعبة الاهتمام اللازم بها فنحن بحاجة الى المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية والمشاركات العربية والاسيوية من اجل اخذ الخبرة والاحتكاك ومن ثم المنافسة على البطولات، وآمل ان يكون هناك دعم للطائرة كما الالعاب الاخرى حتى نتقدم للامام.  

التعليقات