تواصل حركة الجهاد الإسلامي غرب غزة ينظم زيارة لمجلس عائلة الخضري

رام الله - دنيا الوطن
استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء, زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة الخضري, ضم وفد اللجنة مسئول اللجنة في غرب غزة  الشيخ ابو اشرف الديني والشيخ ابو حمودة العايدي وعدد من كوادر اللجنة, وكان في استقبال الوجيه ابو علي الخضري وعدد من أفراد العائلة والجيران.

رحب الوجيه ابو علي الخضري بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وأثنى على اللجنة لدورها المهم والكبير في قطاع غزة, وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة, ووجه الشكر لرجال الإصلاح للدور الكبير الذي يقومون به من خلال فض النزاعات بين أبناء شعبنا الفلسطيني والوصول لأفضل الحلول التي ترضي المتخاصمين.

ألقى الشيخ ابو حمود العايدي كلمة اللجنة, شكر فيها عائلة الخضري على الاستقبال الرائع, وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره شكر الشيخ ابو اشرف الديني عائلة لخضري على حسن الاستقبال, وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية.