"مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ومردف" تحتفي باليوم الوطني للسعودية

"مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ومردف" تحتفي باليوم الوطني للسعودية
رام الله - دنيا الوطن
شارك كل من "مول الإمارات" و"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف" الأشقاء في المملكة العربية السعودية احتفالاتهم بذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة، حيث استضافت المراكز الثلاثة العديد من الفعاليات الثقافية والإبداعية في أجواء احتفالية رائعة، بالإضافة إلى حفل غنائي مميز بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

واستضاف "مول الإمارات" يوم الجمعة 23 سبتمبر ثلاثة من أبرز نجوم الغناء في المنطقة في أمسية فنية حافلة أبهرت الجمهور الذي توافد بأعداد كبيرة للاستمتاع بهذه الأجواء المميزة. وأبهر كل من النجم المغربي المميز سعد المجرد، والنجم السعودي إسماعيل مبارك، والفنان المغربي الشاب عبد الفتاح الجريني الجمهور الغفير بمجموعة من أحدث أغانيهم وأعمالهم الفنية.

كما استضافـت المراكز الثلاثة: "مول الإمارات" و"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف" خلال الفترة بين 22 – 24 فعاليات تراثية ووطنية مميزة وفرت أسعد اللحظات لكل العائلات، حيث رحب عدد من المؤدين والفنانين السعوديين بملابسهم التقليدية بزوار المراكز وقدموا باقات منوعة من العروض الفلكلورية الشعبية التي سلطت الضوء على تراث وثقافة المملكة. كما استقبلت المراكز زوارها بحلويات وقهوة مجانية بهذه المناسبة الغالية.