فنادق و منتجعات جنة و الأندلس تشاركان مع حملة القافلة الوردية التوعوية حول سرطان الثدي

فنادق و منتجعات جنة و الأندلس تشاركان مع حملة القافلة الوردية التوعوية حول سرطان الثدي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت كل من فنادق و منتجعات جنة ومجموعة الأندلس عن مشاركتهما مع مبادرة أصدقاء مرضى السرطان " القافلة الوردية " ,حيث ستقوم فنادق المجموعتين باستضافة مناسبات خيرية خلال شهر أكتوبر للتوعية حول سرطان الثدي.

قامت كلا من مجموعتى جنة والاندلس بتصميم غرف بديكور وردي لدعم هذه المبادرة , و سيتم التبرع ب20% من العائدات إلى القافلة الوردية بالإضافة إلى التبرع بعشر دراهم من كل غرف الفنادق المحجوزة و سيتم بيع كعك مخبوز للضيوف و النزلاء من "بينك باستري" للمعجنات. و ستتعاون فنادق جنة و الأندلس مع القافلة الوردية لتنظيم مناسبات خيرية خلال عام 2017.

وقالت السيدة كارولين ديلبيك الرئيسة التنفيذية لمجموعة فنادق و منتجعات الأندلس: "نحن سعداء للتعاون مع القافلة الوردية التي تهدف إلى نشر الوعي حول الكشف المبكر. و سيكون لدينا الكثير من الخطط في السنة المقبلة و نتطلع إلى مشاركة تفاصيلها قريبا".

و تحدثت الدكتورة سوسن المدهي المديرة العامة لجميعة أصدقاء مرضى السرطان و رئيسة لجنة التوعية الطبية للقافلة الوردية في هذه المناسبة قائلة: "نود أن نشكر مجموعتي فنادق و منتجعات جنة و الأندلس ونعتبر ان مساهمتهم ضرورية لنشر التوعية حول هذا المرض الخبيث و أهمية الكشف المبكر لزوار و ضيوف الفنادق".

واعرب السيد مارتن بيرسون الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق و منتجعات جنة عن سعادته بهذا التعاون قائلا: "ستكون عملية جمع التبرعات مشاركة رائعة لفنادقنا في  العمل الخيري والانساني و نسعى إلى مساهمة هذه الحملة التوعوية لمساعدة النساء المقيمات في دولة الإمارات حيث تعتبر الوقاية خير من العلاج".