حركة فتح اقليم شرق غزة تكرم أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون

حركة فتح اقليم شرق غزة تكرم أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم شرق غزة, رجل الأعمال أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون, وذلك مساء الثلاثاء تقديرا للجهود التي يبذلها من أجل رفعة النادي ودعم ومساندة النادي للعائلات المستورة.

وقام وفد الحركة من إقليم شرق غزة بزيارة مقر النادي شرق مدينة غزة, وضم الوفد أعضاء قيادة الإقليم "نايف خويطر ووليد أبو سرية ورائد عياد وعماد جابر", وأمناء سر المناطق التنظيمية "ابراهيم حمد وأسامة عياد واحمد النعسان ونائل السموني وسمير عودة.

ورحب أحمد دلول "أبو ميار" بوفد حركة فتح, وبارك الجهود التي تبذلها الحركة من خلال الخدمات التي تقدمها للمجتمع في كافة المجالات, مشيراً أن ما تقدمه الحركة ليس غريباً عليها لأنها تعتبر صمام امان الحركة الوطنية الفلسطينية وهذا ما كنا نراه فعل وممارسة من الشهيد الراحل ياسر عرفات "أبو عمار" الزعيم الخالد.

وثمن "دلول" زيارة الوفد, مشيراً أن نادي الزيتون هو بيت للكل الفلسطيني وأن أبواب النادي مفتوحة على مصراعيها لتقديم الخدمات لأبناء شعبنا الفلسطيني, مستعرضاً أهم النشاطات والفعاليات التي نفذها النادي خلال الفترة الماضية بكافة الجوانب "الرياضية والثقافية والاجتماعية", مطالباً كل الخيرين بضرورة دعم النادي معنوياً ومادياً.

وأشاد الوفد على لسان مفوض المكاتب الحركية في الإقليم وليد أبو سرية, بجهود مجلس إدارة نادي الزيتون برئاسة أحمد دلول "أبو ميار", الذي يقدم خدمات جليلة لخدمة أهالي حي الزيتون والأحياء المجاورة, مشيراً إلى أن الأندية الرياضية هي مؤسسات وطنية تخرج القادة القادرين على التأثير بالمجتمع من خلال الأقوال وليس الأفعال وهذا ما لمسناه من إدارة الزيتون على مدار الأشهر السابقة منذ الانتخابات التي جرت في نوفمبر العام الماضي.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الحركة شهادة شكر وتقدير لرئيس النادي أحمد دلول "أبو ميار" تقديراً لجهوده في خدمة أبناء مجتمعه بمختلف المجالات, كما وقدم "دلول" شكره لوفد الحركة على هذه اللفتة الطيبة.