بالفيديو: مراسم زفاف غريبة تكاد تودي بحياة العريس

بالفيديو: مراسم زفاف غريبة تكاد تودي بحياة العريس
رام الله - دنيا الوطن
كاد حفل زفاف أن يتحول إلى مأتم في الصين، بعد أن أوشك العريس أن يموت اختناقاً، خلال مراسم غريبة جعلت العروس تصرخ من شدة الفزع على عريسها.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر أحد المدعوين وهو يمسك بالعريس من الخلف ويلقي به أرضاً، قبل أن يقوم مجموعة من الشبان برشه بطفايات الحريق، لتملأ الرغوة البيضاء المكان، في الوقت الذي كان العريس غير قادر على التنفس. 

وراح العريس يئن وهو يشعر بالاختناق، في حين سيطر الرعب على العروس، وراحت تصرخ طالبة إحضار الماء للعريس قبل أن يفارق الحياة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وانتشر في الآونة الأخيرة هذا النوع من المراسم الغريبة التي يطلق عليها في الصين "ناو دونغ فانغ"، حيث يخضع فيها كل من العريس والعروس للمقالب المختلفة خلال استقبال حفل الزفاف.

وكانت إحصائية أجرتها صحيفة تشاينا يوث دايلي الصينية في عام 2014 وشملت 21 ألف شخص، قد أظهرت أن حوالي 80% من الشباب قد تعرضوا لمثل هذه المقالب خلال حفل الزفاف، على الرغم من أن أكثر من نصفهم لم يكونوا راضين عن ذلك.

وأثار هذا الفيديو موجة جديدة من الانتقادات منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الحادثة التي وقعت العام الماضي، وراح ضحيتها عريس سقط من الطابق السادس لمبنى، وهو يحاول التخفي عن أصدقائه خلال حفل الزفاف خوفاً من الوقوع ضحية لمقالبهم.

 


التعليقات