عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

الرجوب لـ " دنيا الوطن " : اشتباك مع الأجهزة الأمنية في نابلس أسفرت عن إصابة 4 مواطنين

الرجوب لـ " دنيا الوطن " : اشتباك مع الأجهزة الأمنية في نابلس أسفرت عن إصابة 4 مواطنين
رام الله - خاص دنيا الوطن
اصيب اربعة مواطنين احدهم في حالة الخطر اثر اشتباك مسلح وقع فجر اليوم الاربعاء، مع عناصر من الاجهزة الأمنية بالقرب من مخيم بلاطة في مدينة نابلس. 

من جانبه اكد اللواء أكرم الرجوب محافظ نابلس في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن" ان اشتباكا وقع فجر اليوم الأربعاء مع سيارة تابعة لقوى الامن الفلسطيني ادت الى اصابة اربعة مواطنيين بجراح.

واشار الرجوب الى ان السيارة كانت في مهمة امنية و متابعة الامن الاستقرار في المحافظة، وفجأة اطلق عليها النار من مجهولين بعد ان انتهت من مهمتها، فيما ردت على ذلك بالمثل، ثم توجهت الى مخيم بلاطة.

ولفت الى انه نتج عن الاشتباك ثلاثة اصابات نقلوا الى المستشفى بشكل مباشر قبل ان تلحقهم اصابة رابعة توجهت الى مستشفى خاص في المحافظة.

وفي السياق قال الرجوب: "لدينا تسجيلات صوتية لأصحاب السوابق بأنهم اطلقوا النار على السيارة".

واكد في الوقت ذاته ان الامر تم متابعته بشكل حثيث، مشيرا الى انه لا يوجد اشتباكات حاليا، مؤكدا ان الاجراءات الامنية مستمرة من اجل فرض الامن و الاستقرار.

وقال المتحدث الرسمي باسم الاجهزة الامنية اللواء عدنان الضميري ان قوى الامن وخلال مطاردتها لاحد المطلوبين  بالقرب من مفرق الغاوي في نابلس تعرضت لإطلاق  نار من قبل مسلحين  في داخل سيارة ما دفع بالقوى الامنية بالرد بالمثل وبعد توقيف المركبة وجد في داخلها 3 مصابين تم نقلهم من قبل الاجهزة الامنية إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 واضاف الضميري لإذاعة راية المحلية انه اثناء تواجد قوى الامن في المشفى احضر شخص آخر  من قبل مجهولين مصاب بإصابة طفيفة وبعد التحقيقات تبين انه كان داخل المركبة التي اطلقت النار على قوى الامن.

حركت قوة من الامن الوطني بمهمة مساندة للامن الوقائي لتفتيش واعتقال، واثناء تواجد القوة بالقرب من مفرق الغاوي، قام شبان باطلاق النار من داخل سيارة على القوة، فرد القوة بالمثل، وادى ذلك الى اصابة كل من :

1. ايهم السروجي- 17 عام- سكان مخيم بلاطة- اصابة بالحوض والمحاشم- نقل الى مستشفى العربي التخصصي

2. ضياء زياد محمد عرايشه- سكان مخيم بلاطة- اسفل الظهر- نقل الى مستشفى رفيديا

3. فهد جمال نمر اشتيه- سكان قرية تل- اصابة بالصدر والبطن واليد- نقل الى مستشفى رفيديا

4. محمد حسن سالم مرشود- شظايا- نقل الى مستشفى رفيديا