بعد قص شعره تضامناً مع الأطفال المصابين بالسرطان.. زين عبيد: غنيت لهم فيروز ولعبنا كثيراً… ولا جديد هذا الشتاء

رام الله - دنيا الوطن
علق الطفل السوري نجم The voice kids  زين عبيد على مشاركته بعرض الأزياء الذي أقيم خصيصاً لأطفال السرطان في بيروت، بقوله في حديث خاص مع ميلودي اف ام” عندما عرض علي تقديم حفل للأطفال المصابين بالسرطان، قبلت فوراً لأن هذه الخطوة كانت هدفي منذ خروجي من برنامج The voice kids”.

وتابع “هدفي أن أفرح الأطفال جميعاً، لذلك قررت قص شعري للتقرب منهم، والتأكيد لهم بأنهم لا يختلفون عن باقي الأطفال بشيء، بل هم أحياناً أفضل من الأصحاء”.

وأكد أن ” الأطفال كانوا سعداء جداً”، مضيفاً “لعبنا كثيراً، وغنيت لهم لفيروز كونها المفضلة بالنسبة لهم ولي، فأنا أتـعلم منها كيف أزيد قدراتي الغنائية كلما سمعت أغانيها”.

وعن عودته للمدرسة في الصف الثامن الإعدادي، أشار الى أنه مازال متأثراً باستقبال كادر مدرسته و أصدقائه له العام الماضي بعد عودته من البرنامج، أما حالياً فقد أكد أنه “يعامل بشكل طبيعي جداً هناك وأنه لا يقبل بغير هذه المعاملة”.

وحول جديده، قال” لا أحضر أي شيئ فني هذا الشتاء، وسألتزم بدراستي فقط من بعد التقصير الكبير العام الماضي، لكن من المؤكد أنني لن أتوقف عن الغناء بشكل عام من خلال الحفلات أو المقابلات، بل سأطل من فترة إلى أخرى لكن أقل من الشتاء الماضي لأنني لم أداوم في المدرسة العام الفائت سوى شهر من أصل خمسة أشهر”.

التعليقات