" فتح " ترعى صلحاً عشائرياُ بشرق غزة

" فتح " ترعى صلحاً عشائرياُ بشرق غزة
رام الله - دنيا الوطن
رعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " إقليم شرق غزة صلحاً عشائرياً بين عائلتي أبو الخير وعائلة الزهري بحي الشجاعية عبر لجنة الإصلاح المركزية التابعة للجنة الاجتماعية بالإقليم .

وقالت الحركة في بيان صحفي صادر عن مفوضية الإعلام ، أنه جرى صلح عائلي كريم بين عائلتي أبو الخير وعائلة الزهري،  برعاية حركة فتح إقليم شرق غزة ، عبر جاهة كريمة من المخاتير بحي الشجاعية ، حيث ضمت الجاهة كل من : الشيخ رشاد حلس والمختار أبو أيمن رجب والمختار أبو أيمن الجمال وحضور كبار العائلتين .

بدوره شكر الشيخ رشاد حلس منسق لجنة الإصلاح المركزية التابعة لحركة فتح بإقليم شرق غزة عائلة أبو الخير على تسامحهم مع عائلة الزهري، واستجابتهم السريعة للجاهة الكريمة بضرورة إتمام الصلح بين الأهل والجيران، مؤكداً أن لجنة الإصلاح ستبقى حامية للنسيج الاجتماعي من خلال إصلاح ذات البين ومحاصرة أي إشكاليات قد تحدث بين أبناء شعبنا .

وفي سياق متصل رحب مهنا حسنين مفوض اللجنة الاجتماعية في الإقليم بهذا الصلح الطيب الذي جرى بين العائلتين ، مثمناً دور كل من ساهم في إتمام هذا الصلح ، مشدداً على أن حركة فتح ستبقى دائما قريبة من أبناء شعبنا في كافة المجالات من ضمنها الصلح العشائرى.