شركات فاهم تنفي علاقتها بتهريب أية أسلحة الإيرانية للحوثيين

رام الله - دنيا الوطن
أكدت مجموعه شركات عبدالله محمد فاهم وشركاه في بيان لها نفيها القاطع وأنه لا صحة لما تم نشره من أخبار حول علاقتها بتهريب الأسلحة الإيرانية عبرها إلى الحوثيين، مستغربة من هذه الاتهامات والإشاعات التي تستهدف المجموعة وتسيء إلى سمعتها وتأريخها الاقتصادي والاستثماري.  حيث أدانت مجموعه شركات عبدالله محمد فاهم وشركاه ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة ومفبركة لا ترتقي إلى مسؤولية العمل المهني والأخلاقي من خلال نشر التهم الكيدية والمباشرة للمجموعة، محملة الجهات والوسائل الإعلامية مسؤولية ما تم نشره وأنها ستلجأ إلى مقاضاة تلك الوسائل أمام المحاكم المحلية والدولية والجهات القانونية المختصة وعلى مستوى كافة درجات القضاء.

وأشارت مجموعة فاهم في بيانها إلى أن شركات عبدالله فاهم تقوم باستيراد القمح والسكر وفقاً للإجراءات الرسمية وبتصريح من الأمم المتحدة ومن قوات التحالف وأن كافه البواخر التي يتم شحن المواد عليها من القمح والسكر والأرز تصل إلى البحر الأحمر على مرأى ومسمع من كافة الجهات والمنافذ والممرات الدولية وتخضع للرقابة والتفتيش من قبل قوات التحالف..  ووفقاً للبيان فإن المجموعة تمارس نشاطها التجاري ولا علاقة لها بالأحداث باعتبارها مجموعه اقتصادية خدمية تسعى إلى استيراد وتوفير المواد الضرورية التي يحتاجها المجتمع وبما يسهم في تأمين مواد القمح والسكر والأرز، داعية وسائل الأعلام إلى التحري والمصداقية واحترام قانون العمل المهني، كون مثل هذه الأخبار لا تخدم المصلحة الوطنية، وأنها عبارة عن شائعات مغرضة ومحاولة للابتزاز والاستغلال المادي.

وأكدت مجموعة فاهم أن تلك الإشاعات لن تثنيها عن الاستمرار في نشاطها التجاري وتوفير المواد الغذائية الأساسية للمواطن لاسيما في مثل هذه الظروف الاستثنائية والعصيبة التي يمر بها الوطن.