الداخلية تعقد اجتماعاً لبحث سبل تعزيز تواصل الإدارة العامة للمنظمات غير الحكومية مع وزارات الاختصاص

رام الله - دنيا الوطن
افتتح وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور اجتماعاً لبحث سبل تعزيز تواصل الجمعيات مع وزارات الاختصاص اليوم الثلاثاء الموافق 27/9/2016 في مقر الوزارة .

رحب اللواء منصور بالحضور ونقل تحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله ، وأكد على أن وزارة الداخلية تعمل على تعزيز التعاون والتنسيق والمتابعة ما بين وزارات الاختصاص من خلال وضع خطة مشتركة وشاملة ومتكاملة فيما بينها لتنظيم عمل الجمعيات والمؤسسات الأهلية لتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا العظيم .

وأكد اللواء منصور على اهتمام الحكومة بالجمعيات حيث صدرت قرارات من مجلس الوزراء بشأن تنظيم العلاقة بين وزارة الداخلية ووزارات الاختصاص، ودعا الحضور إلى ضرورة التعاون والتنسيق فيما بينهم وأكد على أهمية المتابعة لتحقيق الأهداف المرجوة والعمل على تذليل المعيقات وتطبيق القانون الخاص بالجمعيات واتخاذ الإجراءات اللازمة لتصويب أوضاعها وحل المخالفة منها.

وفي نفس السياق أكد عبد الناصر الصيرفي مدير عام المنظمات غير الحكومية بالوزارة على أهمية هذا الاجتماع المبني على قرار مجلس الوزراء ونوه إلى ضرورة التعميم على الجمعيات بتسليم التقارير الإدارية والمالية لوزارات الاختصاص.

وحضر الاجتماع وكيل وزارة الأوقاف زياد الرجوب وممثلو وزارات الاختصاص .