محافظ الاسماعيلية على رأس حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات وازالة الاشغالات بمنطقة أرض المشتل بحى ثان ..

رام الله - دنيا الوطن
كتب / أحمد اليمانى - فى اطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الاسماعيلية للنظافة العامة والعمل على استعادة الوجه الجمالى والحضارى للمحافظة .. ترأس اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان الاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات وازالة التعديات والاشغالات والأكشاك الغير مرخصة بمنطقة أرض المشتل خلف مركز شباب شهداء العبور وذلك باستخدام معدات وآليات الحى ومجلس المدينة ..

وخلال تنفيذ أعمال الحملة تم رفع وازالة عدد من الأكشاك المخالفة بالمنطقة ورفع ما يزيد عن نحو100 طن من القمامة و المخلفات ..

وقد أصدر المحافظ توجيهات بتوجيه انذارات فورية لأصحاب وملاك قطع الأراضى الفضاء بالمنطقة والزامهم ببناء أسوار حول تلك القطع مع الآخذ فى الاعتبار اتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع المخالفين كما أكد المحافظ على التعامل بكل حسم وشدة وازالة أى أكشاك ملاصقة لأسوار جميع المدارس بنطاق المحافظة وتوابعها ..

وخلال تنفيذ الحملة ألتقى المحافظ بعدد من المواطنيين وأهالى المنطقة وأستمع الى مطالبهم وشكاواهم التى وعد بحلها والعمل على تلبيتها فى اطار الامكانيات المتاحة.

التعليقات