إبنة فنانة لبنانية ستُشارك في The Voice France

إبنة فنانة لبنانية ستُشارك في The Voice France
رام الله - دنيا الوطن
حلّت الفنّانة باسمة ضيفةً على برنامج "العمر مشوار" مع الدّكتور عماد عبيد في برنامجه الأسبوعي، وذلك بعد نجاح أغنيتها الجديدة "جرحك عندي".

وتكلّمت باسمة عن المحاربة التي تعاني منها منذ بداياتها من المخرج سيمون أسمر وغيره حيث أكّدت أن السبب هو أنها الأنجح والرّقم الصّعب، كذلك تحدّثت عن المحاربة التي شاهدتها في كواليس برنامج "شكلك مش غريب" وقالت: أعرف من يحاربني ولكن لن أطرح أسماءهم! وأضافت: كثيرون قالوا لي: باسمة وبقدرات صوتك كيف تسمحين أن تقيّمك هيفا ولجنة البرنامج! وأجابت: هيفا نجمة استعراضية وناجحة في مكانها وأنا نجمة بصوتي وقدراتي.

وعن المنافسة تحدّثت باسمة وقالت: كنت أهنّىء من يُقدّم أعمالاً مميّزة ولا أنتظر كلمة "مبروك" من أيّ فنّان، وذكرت ردّة فعل جمهور بعض النجمات عندما تربّعت أغنية "جرحك عندي" علىTOP 10 لبنان الثقافة وطلبت من الفنّانة نوال الزغبي أن تراقب العبارات التي يوجّهها معجبوها لأنّها مسّت بها شخصيًّا وبأفراد عائلتها، وقالت باسمة: "أنا على يقين أنّ نوال لا تدري بهذه الأفعال لذلك أنصحها أن "تشيّك" على من يتفوّه به معجبوها".
وخلال اللقاء ، كشفت باسمة أن إبنتها اغاييل ستُشارك في THE VOICE FRANCEمؤكّدة أنها مع إحترافها الغناء بنسبة 50 % . كما تأثرّت باسمة ودمعت عيناها عندما اتّصل بها شقيقها من افريقيا وتذكّرت كيف كان يضعها في أحضانه ويدلّلها حيث بارك لها أغنيتها الجديدة وهنأها على الأصداء الإيجابية .

التعليقات