بلدية تفوح تستقبل وفد ألماني

بلدية تفوح تستقبل وفد ألماني
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية تفوح الأخ ايمن ارزيقات، وفدا ألمانيا يضم ممثلين عن 6 بلديات ألمانية، وممثلين عن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.

وجاء ذلك بحضور عضو المجلس البلدي الأخ روبين ارزيقات والاخ محمود ارزيقات وعدد من موظفي البلدية , بدوره رحب رئيس بلدية تفوح بالوفد الضيف، شارحا لهم أهم ما يميز بلدة تفوحومميزاتها وانجازات بلدية تفوح بتعاقب مجالسها المحلية  ، وموضحا المعيقات التي يتسبب بها الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية بشكل عام، مثمنا الدعم الألماني السخي لعدد من المشاريع الحيوية في المحافظة وبلدة تفوح بشكل خاص.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات تعريفية يقوم بها الوفد الألماني لعدة بلديات فلسطينية، بهدف تعزيز الشراكات القائمة بين البلديات الألمانية والفلسطينية، بالإضافة إلى إنشاء شراكات جديدة تساهم في بناء قدرات البلديات الفلسطينية من خلال تبادل الخبرات والمعارف، وإنشاء مشاريع مشتركة من شأنها تحسين الخدمات المقدمة للمجتمع وللمواطنين وتحقيق شراكة حقيقية بين بلدية تفوح وإحدى البلديات الألمانية (التوأمة) حيث كان هذا اللقاء الثالث بخصوص ذلك.

وتخلل اللقاء عرض فيديو يوضح حجم الإنجازات عن البلدة والبلدية، وتبادل للهدايا بين الطرفين، وزيارة قصيرة لمرافق البلدية.

ويذكر أن مجلس بلدية تفوح يواكب دوما اللقاءات مع وفود الدول الصديقة للشعب الفلسطيني، ما يساهم برفع اسم بلدة تفوح في المحافل الدولية، واكتساب خبرات جديدة تعود بالفائدة على البلدة والمواطنين.