اطلاق سراح اشقاء القتيلة "دعاء أبوشرخ" واحالتهم للحبس المنزلي

اطلاق سراح اشقاء القتيلة "دعاء أبوشرخ" واحالتهم للحبس المنزلي
الداخل - دنيا الوطن
قررت محكمة الصلح في مدينة "ريشون لتسيون" ظهر اليوم الثلاثاء، خلال النظر بطلب الشرطة تمديد اعتقال 5 مشتبهين من مدينة اللد بشبهة الضلوع بمقتل السيدة دعاء ابو شرخ من اللد ليلة الجمعة، اطلاق سراح اخوتها الثلاثة واحالتهم للحبس المنزلي لمدة 5 أيام. 

ويترافع عن الاخوة الثلاثة المحامي زياد ابو غانم من اللد، حيث  أكد في حديث لموقع بانيت وصحيفة بانوراما في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء قبل اصدار القرار،  بأن "هذا الملف خال من الأدلة وان اعتقال الأشقاء من عائلة المرحومة لم يكن له أي اساس قانوني منذ البداية".

 ويضيف المحامي ابو غانم: "نحن نتحدث عن قضية قتل بشعة لأم قتلت بالرصاص أمام أطفالها الأربعة. وبدلا من ان تقوم الشرطة بالبحث واعتقال المشتبهين الحقيقيين بهذه الجريمة، فقد اتخذت قرارا اوليا خاطئا باعتقال أشقاء المرحومة. نحن من جهتنا قدمنا الأدلة الكافية للمحكمة بأن المشتبهين الثلاثة لا علاقة لهم بهذه القضية ونأمل إطلاق سراحهم عن طريق المحكمة خلال الساعات القريبة".

 واختتم أبو غانم حديثه: للأسف الشديد فإن ظاهرة العنف تضرب في مجتمعنا العربي ومدينتنا اللد الحبيبة، هو أمر مؤسف جدا ويجب ان نقف صفا واحدا لمواجهة واجتثاث هذه الآفة التي تفكك المجتمع".

التعليقات