اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس تلتقي الشيخ قبلان

رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنا عميرة اليوم الاثنين، نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان. ناقلا تحيات السيد الرئيس محمود عباس.

وضم الوفد نائب رئيس اللجنة ومدير عام الصندوق القومي الفلسطيني الدكتور رمزي خوري، سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، مستشار الرئيس زياد البندك، رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون والاعلامية اميرة حنانيا مدير عام اللجنة الاعلامية.

واكد قبلان: ان "لا حل للقضية الفلسطينية الا بعودة اللاجئين الفلسطينين الى ديارهم وارضهم"، مشددا على "ضرورة ان يتوحد الفلسطينيون ويتعاونوا في مواجهة الاحتلال فيكونوا يدا واحدة متضامنين ومنصهرين في بوتقة الوحدة الوطنية الفلسطينية التي تشكل مصدر قوة للفلسطينين وضرورة لانتصار قضيتهم".

من جهته نقل عميرة للشيخ قبلان تحيات الرئيس محمود عباس لسماحته وللبنان وشعبه.

واشار عميرة ان هدف الزيارة هو التواصل والتأكيد ان الشعبين الفلسطيني واللبناني يواجهان مصيرا واحد ا واخطارا وتحديات واحدة، وكذلك من اجل ان يجري تدعيم هذه العلاقات وتبادل وجهات النظر في قضايا تهم الشعبين والبلدين.

كما اطلع عميرة الشيخ قبلان على الاعتداءات الاسرائيلية بحق المقدسات المسيحية والاسلامية لا سيما في مدينة القدس وباقي الاراضي المقدسة.
--

التعليقات