زيارة نائب وزير الخارجية التشيكي الى مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة مركز الشلل الدماغي

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل صباح اليوم الاثنين الموافق 26/9/2016 السيد مارتن تلابا "Mr. Martin Tlapa " نائب وزير الخارجية التشيكي والسيد / راديك روبيش " Mr. Radek Rubes " رئيس مكتب تمثيل الجمهورية التشيكية والوفد المرافق له وكان في استقبالهم السيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة ووفدا من سلطة الطاقة وشركة بال سولار .
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات من قبل الخارجية التشيكية والتعاون الدولي للاطلاع على سير تنفيذ مشروع توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية الذي تم تمويله من وزارة الخارجية التشيكية .
وخلال الزيارة قام الوفد بجولة تعريفية في جميع أقسام وبرامج المؤسسة المختلفة حيث تقوم برعاية وتاهيل عدد 150 طالب وطالبة من ذوي الاعاقة المصابين بالشلل الدماغي , و أعرب السيد مارتن تلابا "Mr. Martin Tlapa " نائب وزير الخارجية التشيكي عن سروره ببرامج وخدمات المؤسسة التي تقدمها لذوي الاعاقة و شكر الاطفال والعاملين في المؤسسة السيد نائب الوزير على مشروع الطاقة الشمسية حيث يساهم في رفع اداء العمل في اقسام المؤسسة المختلفة .
بدوره رحب السيد / احمد رستم الكاشف بالوفد وشكرهم نيابة عن رئيس واعضاء مجلس الادارة على اهتمامهم بالمؤسسات الفلسطينية عامة ومؤسسة فلسطين المستقبل خاصة واهتمامهم المميز بالإفراد ذوي الاعاقة .