جمعية دعم المنتج الوطني تجتمع بمدير الجامعة المفتوحة بسلفيت

رام الله - دنيا الوطن
التقى اليوم الدكتور باسم شلش مدير جامعة القدس المفتوحة في محافظة لسفيت مع جمعية دعم المنتج الوطني وحماية المستهلك في محافظة سلفيت وضم وفد الجمعية رئيسها الدكتور محمد الرمحي ونائب الرئيس المهندس ابراهيم الحمد، بحضور نائب مدير الجامعة طارق اسليمة في مبنى جامعة القدس المفتوحة في سلفيت.

وقاش الجانبان سبل التعاون لتطوير ثقافة حقوق المستهلك من خلال النشاطات المشتركة وسبل دعم المنتجات الفلسطينية ذات الجودة العالية والسعر المنافس، بحيث يتم تنظيم سلسلة نشاطات تتعلق بدعم المنتجات الفلسطينية وحقوق المستهلك في الجامعة، ويتم الاستفادة من خبرات الاكاديمين في الجامعة بتقديم اوراق عمل في ورش عمل تنظمها الجمعية حول ذات العناوين.

ورحب الدكتور شلش بالتعاون بناء على تعليمات رئيس الجامعة الدكتور يونس عمرو للتعاون مع المجتمع الفلسطيني ومؤسساته الفاعلة.

وقال الدكتور الرمحي ان الجمعية تعمل على تنسيق الجهود مع مؤسسات وجامعات في المحافظة من أجل تفعيل دعم المنتجات الفلسطينية والتوعية بحقوق المستهلك المنصوص عليها عالميا والمقر ضمن قانون حماية المستهلك رقم 21 لعام 2005.  ورحب بروح التعاون التي تبديه جامعة القدس المفتوحة للتعاون.

واضاف الرمحي اننا وضعنا برنامج متكامل لسلسلة نشاطات على مدار شهر تشرين أول.